الرئيسية / السعودية / مدرب سلة الاتحاد يعلق على مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

مدرب سلة الاتحاد يعلق على مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تحدث عمرو السبخي المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري لكرة السلة عن مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر رجال غدًا الثلاثاء. 

وقال السبخي في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة عن مباراة سموحة في نصف النهائي “خططنا لارهاق سموحة منذ الدقائق الأولى لضمان الفوز مبكرًا في المباراة وهو ما تحقق وظهر في الفارق الكبير بين النقاط”.

متابعًا “سموحة يملك جهاز فني محترم

ولاعبين ممتازين، ولكننا توقعنا أن تكون المباراة أصعب علينا أمامهم، جميع لاعبي الاتحاد قدموا أداء جيد نظرًا للابتعاد الطويل عن المباريات الرسمية”.

وأضاف السبخي “الفارق في مباراة سموحة لا يؤثر على استعداد واهمية مباراة الأهلي، الفوز بفارق نقطة مثل الفوز بفارق 40 نقطة في مباريات الكأس”.

وتطرق السبخي عن محترف الاتحاد الأمريكي

مارفيل هاريس قائلًا “هو خارج حسابات الفريق بشكل رسمي في مباراة النهائي، ننتظر وصوله في وقت آخر للاستعداد لنهائي دوري السوبر، مش هنعلق شماعة على وجوده أو لا، هنعتبر انه موجود بس مصاب او لعب بس مش موفق”. وأستكمل “عودة احمد السلعاوي للنادي الأهلي مهمة للغاية، لاعب كبير ومؤثر في الفريق على المستوى الهجومي والدفاعي، لدينا مباراة هامة ندرس فيها المنافس بالكامل بما فيهم أليكس يونج المحترف الأمريكي، هو مفتاح لعب مهم للمنافس ونسعى لتعطيله هو وتروس الفريق”.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الزمالك يمنح فرحاني ساسي وبن شرقي راحة من التدريبات

حصل الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *