الرئيسية / السعودية / منتخب ناشئات السلة يتأهل لربع نهائي كأس العالم للمهارات الفردية

منتخب ناشئات السلة يتأهل لربع نهائي كأس العالم للمهارات الفردية

تمكن منتخب مصر للناشئات تحت 17 سنة من التأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للمهارات الفردية بعد تخطي دور المجموعات اليوم الأربعاء.

وحقق منتخب مصر للناشئات تحت قيادة الكابتن علي هاشم من الفوز على منتخب بربادوس في ثالث مباريات دور المجموعات اليوم بنتيجة 156-123 ليحقق المنتخب المصري المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط خلف، المتصدر منتخب إسبانيا صاحب الـ 6 نقاط.

وتأهل المنتخب المصري لمواجهة نظيره ليتوانيا يوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا على صالة المركز الأولمبي في المعادي وفي حالة التأهل لدور نصف النهائي سيواجه يوم السبت الفائز من مواجهة إيطاليا والصين.

وعلى مستوى منتخب الناشئين، فقد ودع منتخب مصر تحت 17 سنة البطولة من دور المجموعات بعد الخسارة أمام منتخب تايلاند اليوم بنتيجة

129-116 في ثالث المواجهات.

واحتل المنتخب المصري للناشئين المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويًا مع تايلاند صاحب المركز الثالث، فيما تأهل منتخبي إيطاليا وبنما أصحاب المراكز الأولى والثانية برصيد 5 نقاط.

جدير بالذكر ان بطولة كأس العالم للمهارات الفردية تديرها رحاب الغنام عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة تحت إشراف لجنة المنتخبات برئاسة عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة ، وتقام البطولة بين منتخبين في نفس التوقيت “أونلاين” بوجود كل منتخب في بلاده دون أي تنقل.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

٢٠ لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الأهلي

اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة 20 لاعبا للدخول في معسكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *