الرئيسية / السعودية / موجة كورونا الثانية بأوروبا تدفع الإتحاد الدولي لليد لتأجيل بطولتي العالم للناشئات والآنسات

موجة كورونا الثانية بأوروبا تدفع الإتحاد الدولي لليد لتأجيل بطولتي العالم للناشئات والآنسات

أربكت الموجة الثانية لفيروس كورونا في أوروبا حسابات الإتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفي والتي شهدت إرتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بأوروبا مع دخول فصل الشتاء هناك وانخفاض درجات الحرارة هناك .

وعلي الرغم من الإجراءات الإحترازية لتأمين لاعبي ولاعبات المنتخبات المشاركة في البطولات الدولية والعالمية في كرة اليد وفقا للوائح الإتحاد الدولي التي أرسلها لجميع منتخبات الدول المشاركة في بطولاته إلا أن مجلس إدارة الإتحاد الدولي قرر تأجيل بطولتي العالم للناشئات تحت ١٨ للناشئات والتي كان من المقرر إقامتها في كورواتيا أواخر العام الحالي

لتقام العام المقبل .

كما قرر الإتحاد الدولي تأجيل بطولة العالم للأنسات تحت ٢٠ عاما والتي كان المقرر إقامتها الشهر المقبل في رومانيا إلي العام المقبل ٢٠٢١ . وقال الإتحاد الدولي في قراره أنه سيتم التنسيق مع الدول المضيفة لبطولتي العالم من حيث الإعداد لإقامة البطولتين خلال العام المقبل مع حفظ حقوق اللاعبات المشاركات في البطولة وفقا لأعمارهم السنية في البطولتين في الموعد الجديد بنفس الشروط المحددة وقت إقامة البطولة العام الحالي

.

علي صعيد أخر تتواصل مباريات الدور الأول للموسم الجديد لدوري كرة اليد للمحترفين بمجموعتيه الأولي والثانية حيث يحل الأهلي ضيفا علي فريق الشمس في الساعة السادسة مساء فيما يستضيف الزهور علي ملعبه منافسه المعادي ويلعب البنك الأهلي مع بورسعيد علي ملعب الأخير ببورسعيد في التوقيت نفسه وذلك في المجموعة الثانية بالمسابقة .

وفي المجموعة الأولي تقام اليوم أيضا ثلاث مباريات الأولي بين الطيران وهيليوبوليس بملعب الإنتاج الحربي والثانية بين طلائع الجيش والجزيرة علي ملعب الأخير بصالة ميت عقبة التي يؤجرها بسبب عدم وجود صالة مغطاة بملعب الجزيرة وتقام كلا المباراتين في الساعة السادسة مساء . وتختتم مباريات اليوم بمواجهة سموحه وبترول أسيوط علي ملعب الأول في الرابعة عصرا .
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عاجل.. نادي أسوان يوجه الشكر لـ أحمد كشري رسميًا

وجه مسؤولي مجلس إدارة نادي أسوان اليوم الأربعاء الشكر إلى أحمد كشري المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *