الرئيسية / السعودية / موجة من التعاطف على تويتر لخالد الزيلعي لاعب النصر السابق

موجة من التعاطف على تويتر لخالد الزيلعي لاعب النصر السابق

أثار خالد الزيلعي، لاعب فريق النصر السعودي السابق، حالة من التعاطف على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، وذلك بعدما ظهر في برنامج كورة الذي يذاع على قناة روتانا الخليجية، والذي يعاني من ضائقة مالية بسبب تعرضه للمرض.

وقال خالد_الزيلعي: في البرنامج “خسرت أموالي في هذا المشروع ، وأسكن حاليًا مع والدتي لأنني لا أملك مسكن ولدي 3 أولاد وليس لي أي مصدر دخل”.

حساب برنامج كورة، كتب “شركة رتال للتطوير العمراني تعلن عن تقديمها فيلا سكنيه شمال الرياض للكابتن #خالد_الزيلعي تجاوباً مع قضيته عبر برنامج #كورة_روتانا ومساهمة منها في حل مشكلته”.

عبد العزيز أحمد كتب “الحمدلله من قبل ومن بعد..تم تحويل مبلغ ٤٠٠٠٠٠ أربعمائة ألف ريال ..لأخونا الحبيب خالد الزيلعي.. شافاه الله وعافاه… لشراء مسكن له ولأسرتة الكريمة..نيابة عني وعن جمهور النصر الوفي.. رأجيآ

من المولى أن يتقبل منا جميعآ..وان يستجيب دعائنا في هذه الساعة المباركة”.

على العنزي كتب “قدم عضو شرف #النصر الذهبي عبدالعزيز بغلف عنّه وعن جماهير #النصر مبلغ 400 الف للكابتن خالد الزيلعي لشراء شقه يسكن بها .. دعماً منه للوقوف بجانب الزيلعي شفاءه الله و مشاركته جماهير #الشمس الأجر”.

الإعلامي عبد الله بن زنان كتب “”الأستاذ عبدالرحمن الحلافي يتكفل بمبلغ ٢٠ الف ريال راتب شهري لمدة عام للكابتن خالد الزيلعي كتب الله أجرك أيها الشهم النبيل وجعلها الله في موازين حسناتك”





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أيمن يونس يحدد شروط تعاقد الزمالك مع أمير عادل

كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن السبب وراء عدم الإعلان عن التعاقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *