الرئيسية / السعودية / موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره نابولي، في المباراة الغامضة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم معقل اليوفي بتورينو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي :

تنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي :

ستكون مباراة يوفنتوس ونابولي، اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل مباشر عبر beIN Sports HD 4.

وتمثل مباراة يوفنتوس ونابولي مشكلة كبيرة في الدوري الإيطالي حتى الآن ولا يزال موقفها غامضًا، تلك المباراة تأتي في أجواء غريبة بعض الشيء، الشرطة الإيطالية منعت لاعبي نابولي من دخول تورينو إثر إصابات بفيروس كورونا المستجد

ما أدى إلى مطالبات دي لاورينتيس رئيس نابولي لأنييلي رئيس يوفنتوس بتأجيل المباراة، لكن رئيس السيدة العجوز رفض وأعلن أن فريقه سيتوجه إلى الملعب في الموعد المحدد لتتفاقم المشكلة.

وكان نابولي قد أعلن الجمعة عن حالتين إيجابيتين (اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي وعضو في الجهاز الفني)، وذلك قبل يومين من مباراته المنتظرة أمام يوفنتوس حامل اللقب الأحد مساء، وقال نابولي في تغريدة عبر صفحته على “تويتر”: إنه “بعد اختبارات الأمس الخميس، فإن اللاعب (البولندي) بيوتر زيلينسكي وعضو في الجهاز الفني إيجابيان بفيروس كوفيد-19”.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

وزير الرياضة يفتتح مساء اليوم المؤتمر الدولي الأول للدارتس

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *