الرئيسية / منوعات / هاجر أحمد تخطف الأنظار بأحدث إطلالتها.. الإستسلام ليس خياراً

هاجر أحمد تخطف الأنظار بأحدث إطلالتها.. الإستسلام ليس خياراً

نشرت الفنانة هاجر أحمد، صورة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولاقت الصورة تفاعلا لدى جمهورها .

حيث ظهرت هاجر أحمد في الصورة، في إطلالة جديدة مرتدية تيشرت أسود، وأعتمدت تسريحة شعر ديل الحصان، ومن الناحية الجمالية وضعت ميكب هادى وبسيط .

وعلقت “أحمد”علي الصورة:” الاستسلام ليس خياراً”، ونالت العديد من الاعجابات والتعليقات لدى جمهورها وكان من أبرز التعليقات علي الصورة:”قمر علي طول” .

مسلسل”الأخ الكبير”:

شاركت الفنانة هاجر أحمد في بطولة مسلسل” الأخ الكبير” وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، محمد رجب، هبة مجدي، محمود حجازى،دينا فؤاد، أحمد حلاوة، إخراج إسماعيل فاروق .

يذكر أن الفنانة الشابة هاجر أحمد شاركت في بطولة مسلسل “هوجان” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام “2019”، وهذه تعد البطولة النسائية الأولي لها في الدراما التليفزيونية منذ بدأ مشوارها الفني.

“هوجان” ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، حيث دارت أحداث المسلسل حول شاب يمتلك قوة جسدية خارقة ويعمل في الموالد ومشهور بقوته الجسمانية وجرأة كبيرة يمتلكها، ويتورط في قتل شخص وسرقة فيلا، ويقع في قصة حب مع فتاة جميلة.

المسلسل بطولة محمد إمام، صلاح عبدالله، رياض الخولي، كريم محمود عبدالعزيز، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة “أوس أوس”، سليمان عيد أحمد فهيم، أحلام الجريتلي.

وهو من من إخراج شيرين عادل، من تأليف محمد صلاح العزب، مخرج منفذ هشان فتحي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

باحث بالشأن الأوروبي يكشف آليات “ماكرون” للقضاء على الإسلام

بدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يسير على خطي نظيره الأمريكي دونالد ترامب، في اتباع العنصرية ومهاجمة الإسلام، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *