الرئيسية / السعودية / يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر

يخوض ليفربول مباراته الأولى أمام أياكس أمستردام في دوري الأبطال، وسط حالة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي، الفريق يعاني من ناحية العروض والنتائج، وسوف يلعب بكل قوته والتغلب على منافسه لتعويض لتعويض إخفاقه المحلي، بعد سلسلة من التعثرات، آخرها تعادله مع إيفرتون 2-2 في ديربي ميرسيسايد، والتي جاءت بعد خسارته الكارثية 7-2 على يد أستون فيلا في الجولة قبل الماضية.

وتعرض ليفربول لصدمة بسبب الإصابات مؤخرًا وسوف يفتقد غيابات مؤثرة في هذه المواجهة ، حيث يغيب كل من، نابي كيتا وتياجو ألكانتارا وأليسون وأليكس أوكسليد

تشامبرلين وجويل ماتيب بسبب الاصابة، والضربة القوية للمدرب يورجن كلوب جاءت عقب إصابة قلب الدفاع فيرجيل فان دايك ومن المتوقع أن يغيب عن معظم الموسم، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في مباراة فريقه مع إيفرتون.

لكون في الخط الأمامي يتمتع الريدز بقوة كبيرة، مع تواجد البرازيلي فيرمينو والنجم المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني، لكن اللعب بدون فاد ديك وأليسون سوف يؤثر على تطلعاتهم في مشوارهم نحو اللقب.

على الجهة الأخرى، يأتي أياكس إلى المنافسة الأوروبية، بعد خسارته مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات، وكانت تلك الخسارة 1-0 أمام جرونينجن في الدوري الهولندي، ويدخلون مباراة ليفربول اليوم، بعدما تغلبوا على فريق هيرنفين 5-1 في الدوري المحلي الذي يحتل فيه أياكس المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن أيندهوفن.

وكان أياكس وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل موسمين، وخسر أمام توتنهام بهدف دون رد، وفي الموسم الماضي تم اقصاءه من دور المجموعات.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الزمالك يواجه الطلائع وعينه على الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الساعة الخامسة من مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *