الرئيسية / السعودية / يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية

عاد محاربو الصحراء من جديد لإرعاب الخصوص، كونه منتخب يضم كوكبه مميزة من اللاعبين ذو خبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، حيث خاض 20 مباراة حتى الأن دون أي هزيمة، وكانت أخر خسارة لهم في 18 أكتوبر 2018م أمام بنين بهدف دون رد.

كتيبة المدرب الجزائري جمال بلماضي تعتبر الأفضل في القارة السمراء حيث حصدت كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، وتتصدر مجموعتها في التصفيات برصيد

6 نقاط، واستعدت بكل قوة لهذا اللقاء وتتطلع لدخول هذه المعركة بكامل قوتهم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات والاستمرار في الطريق الصحيح والابتعاد عن المناطق الوعرة قدر الإمكان.

 

 

المنتخب الجزائري يأمل بأن يحصد اليوم نقاط المواجهة من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة وضمان المشاركة بكأس الأمم والاستمرار في الدفاع عن لقبهم الإفريقي، ومواصلة الطريق نحو قطع تذكرة العبور إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022م.

بينما ريمبابوي، الذي يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، يعلم جيدًا صعوبة وقوة الخصم، ولكن سيقاتل ويعمل بكل قوة من أجل استعادة توازنه وتقديم مباراة جيدة، أملاً بأن يخرج بنتيجة إيجابية لترك انطباع جيد، ويحاول الاقتراب أكثر من التأهل إلى كأس الأمم.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

فولهام يضرب ليستر سيتي بثنائية بـ”البريميرليج”

تغلب فريق فولهام على نظيره ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *