الرئيسية / السعودية / يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنصر اليوم الثلاثاء 27-10-2020

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنصر اليوم الثلاثاء 27-10-2020

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنصر الثلاثاء 27/10/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تشهد أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي مع غريمه فريق النصر.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد النصر والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، علمًا بأن مباراة الأهلي ضد النصر سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث

مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تُذاع المباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد النصر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الأهلي والنصر الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي

ضد النصر بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

​أزمة الملعب تحاصر غزل المحلة قبل انطلاق الدوري

أصبحت أزمة الملعب بمثابة عقبة قوية تحاصر فريق غزل المحلة قبل انطلاق الدورى الممتاز يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *