الرئيسية / السعودية / يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر yalla shoot new ماتش محمد صلاح

يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر yalla shoot new ماتش محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه وست هام يونايتد، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجديد 2020-2021، ويقود نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح هجوم الريدز فى مواجهة الليلة حيث جاء التشكيل الأساسى كالتالى: أليسون فى حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، فيليبس، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو مانى، محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

[تشكيل ليفربول] تشكيل ليفربول

 

ويحتل ليفربول المركز الثانى في

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف إيفرتون المتصدر، فيما يتفوق الريدز بنقطة واحدة على أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، فيما يأتي وست هام في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات.

ويطمع وست هام المباراة في الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتى، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

ورغم الأزمة الدفاعية التي يعانى منها ليفربول بسبب غياب نجم دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، إلا أنه يمتلك الكفة الأرجح للفوز في مباراة اليوم، وفقا للإحصاءات التاريخية، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة من وست هام خلال أخر 8 مواجهات بينهما “6 انتصارات وتعادلين”، وفاز الهامرز في مباراة واحدة خارج ملعبه، من أخر 47 مواجهة بين الفريقين.

من جانبه، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستوى الذى يقدمه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز بالموسم الحالي 2020-2021.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الفيفا يقلص اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ويطلب إجراء الانتخابات قبل نهاية يناير

كشف مصدر باتحاد الكرة عن وجود قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بتقليص اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *