أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام يوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة ارسنال

مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام يوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة ارسنال

مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019، حيث تأتي مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرون، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019،في المواجهة التي يستقبل ن خلالها ارسنال فولهام على أرضية ستاذ الإمارات، في العاصمة الإماراتية لندن، والتي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة الفوز ي ظل البحث على التقدم اكثر في جدول ترتيب الدوي الإنجليزي الممتاز.

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم

في هذه الفقرة ستجدون بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم، وكل ما عليكم العودة إلينا قبل بداية المباراة اليوم، من أجل متابعة أحداث مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم، عبر تردد قنوات بي إن سبورت.

توقيت مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم يلا شوت

بداية مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم الثلاثاء 1-1-2019، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي،والذي يصادق الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، وفي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة السادسة من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات ، ستنطلق مشاهدة مباراة ارسنال اليوم، في الساعة السابعة مساءا.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسنقدم لكم معق المباراة فورا الإعلان عليه بشكل رسمي، فتابعونا.

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم

قبل مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم، يتواجد نادي ارسنال، في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد ثمانية وثلاثون نقطة، حققا فريق المدفعية، بعد الفوز إحدى عشرة مباراة، والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الآن في أربعة مباريات.

في المركز التاسع عشر من الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد أربعة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الآن في إثني عشرة مباراة.

تجدون هنا:

موعد مباريات كأس أسيا 2019.

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة لكأس أسيا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.


الخبر | مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام يوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة ارسنال – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي ضد بيراميدز..المارد الأحمر يتراجع إلى المركز الثالث في الدوري بعد خسارته أمام الأهرام

الأهلي ضد بيراميدز،في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز حقق نادي بيراميدز فوزاً مُهماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *