أخبار عاجلة
الرئيسية / الدول العربية / صور حليمة بولند مع إسرائيليين ترضها لهجوم كبير على مواقع التواصل

صور حليمة بولند مع إسرائيليين ترضها لهجوم كبير على مواقع التواصل

تنقلت العديد من المواقع صور حليمة بولند مع إسرائيليين وسادت حالة من الهجوم الكبير على الإعلامية حليمة بولند انتشرت عبر مواقع الواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر وأشار الكثير باستياء لما فعلته الإعلامية لكويتية حليمة بولند بعد التقاط بعض الصور مع الإسرائيليين، ونستعرض عليكم صور حليمة بولند مع إسرائيليين وماذا قالت الإعلامية الكويتية حيال ذلك.

ونشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صور مع إسرائيليين عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شت مما عرضها لهجوم حاد وكبير من المتابعين، وردت حليمة بولند على ذلك باستياء شديد من هذا الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التقاطها صورا تذكاريه مع أطفال إسرائيليين.

صور حليمة بولند مع إسرائيليين

وفي نفس السياق فقد علقت حليمة بولند على الهجوم قائلة أنها “لا تستطيع أن ترفض طلباً لطفل، وذلك وفقاً لفطرتها كإنسانة وأم”.

وقالت حليمة_بولند أنها لم تستطع الكسر بخاطر الأطفال الإسرائيليين وأنها أم ولا دخل الأطفال بالسياسة طيب ماذا عن كسر خاطر أطفال فلسطين وقتلهم باسم السياسة وهدم الدور علي رؤسهم .. تعسا لكم قوم اشتريتوا الدنيا بالأخرة.


الخبر | صور حليمة بولند مع إسرائيليين ترضها لهجوم كبير على مواقع التواصل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني سبتمبر 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني على دفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز

دعمكم www da3mak jo تطبيق برنامج  دعمك لدعم الخبز 2019 باستخدام رقم القيد المدني على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *