أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة العراق واليمن اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق خالد الحدي

مشاهدة مباراة العراق واليمن اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق خالد الحدي

يستقبل ملعب نادى الشارقة موعد مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع جوال ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا بدولة الإمارات.

يدخل المنتخب العراقى المباراة وفى رصيده ثلاث نقاط جمعهم من الفوز على منتخب فيتنام في الجولة الأولى، أما منتخب اليمن فيخوض المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز بعد الهزيمة في الجولة الأولى من منتخب إيران بخماسية نظيفة.

ويواجه منتخب اليمن شبح الخروج المبكر حيث سيواجه خصما صعبا وهو المنتخب العراقى فضلا على أن الأمور الفنية داخل المنتخب ليست على ما يرام وهو ما يسبب القلق للجماهير اليمنية التي تتوقع الرحيل مبكرا عن البطولة خاصة بعد الأداء السيئ خلال مواجهة منتخب إيران في الجولة الأولى.

موعد لعبة العراق واليمن بث مباشر يلا شوت مباريات اليوم ببطولة كأس أمم آسيا 2019

يواجه منتخب العراق نظيره منتخب اليمن في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر السبت ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الآسيوية، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 بتعليق كل من رؤوف خليف وخالد الحدى، ويقود المباراة تحكيميا الحكم الصيني فو مينج.

التشكيل المتوقع للمباراة

من المتوقع أن يخوض منتخب العراق المباراة ضد اليمن بتشكيل مكون من جلال هاشم في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على عدنان، وعلى عطية، وفرانس بطرس، وإبراهيم خلاف، ووليد سلام، وفى الوسط كل من صفاء هادى وحسين على وحمام طارق وأحمد ياسين، وفى الهجوم مهند على.

أما منتخب اليمن فمن المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من سعود السوادي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من علاء الدين مهدى، ومدير الرادعي ومحمد عمر ومحمد بارويس، وفى الوسط كل من أحمد الهيفى وأحمد السروري وعلاء الصاصي ووحيد الخياط وعبد الواسع المطري، وفى الهجوم عماد منصور.

تاريخ مواجهات المنتخبين

واجه منتخب العراق نظيره اليمنى في ست مواجهات من قبل في مختلف المسابقات، لم يتمكن المنتخب اليمنى من تحقيق أي فوز حيث انتهت مباراة بالتعادل وخمس مواجهات بفوز العراقيين.

يمكنك أيضا عزيزي الزائر مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر بتعليق أحمد الطيب.

رابط مشاهدة مباراة اليمن والعراق بث مباشر يلا شوت الجديد حصري

سيتم إضافة قناة مشاهدة لعبة العراق واليمن مباشر قبل انطلاق اللقاء بدقائق معدودة، وسيتم تحديث القناة في حالة انقطاع البث الحي.


الخبر | مشاهدة مباراة العراق واليمن اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق خالد الحدي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

يلا شوت مباراة ديبورتيفو ليجانيس وريال مدريد إياب ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا

يحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة الإياب في دور الستة عشر من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *