الرئيسية / منوعات / استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .. احصل على الرابط المباشر من هنا

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .. احصل على الرابط المباشر من هنا

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg  من أهم الخدمات الإلكترونية التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات لدعم عملائها من مختلف محافظات الجمهورية، فلم يعد هناك صعوبة في معرفة قيمة الإشتراك قبل الدفعة أول المفاجأة بالمبلغ المفترض دفعه عند ذهابك للسنترال مثلما كان يحدث في الماضي، الآن يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg  وأنت في بيتك كما يمكنك الدفع الفوري  من أي مكان قريب لك دون الحاجة  للتوجه إلي الشركة، ويأتي  ذلك ضمن مجموعة من الخدمات المميزة التى  تقدمها الشركة للتيسير على المستخدمين كل ما يرغبونه، وتسهيل نظام دفع الفواتير.

 

 فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

يقدم موقعنا لقرائه رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 عبر موقع شركة المصرية للا تصالات  ويمكنكم تسجيل الدخول  من هنا  لمعرفة قيمة  فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019  من خلال الخطوات الأتية:

  •  الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأراضي  يناير 2019 على موقع شركة المصرية للاتصالات على الإنترنت.
  • بعد الدخول إلي موقع المصرية للاتصالات عليك اختيار البند الثالث دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • تُعتبر فاتورة التليفون الأراضي يناير 2019  عبارة عن  بيانات والمعلومات تعرض على هيئة لوحة تفصيلية بها فاتورة التليفون الاراضى مقابل الخدمة وتدفع بالجنيه المصري سواء فى أحد فروع الشركة أو في فروع فوري بأي مكان  في مصر.
 فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019
فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

 

يجدر الإشارة إلى أن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg يكون بنظام ربع سنوي  خلال  4 شهور وهما “يناير  – أبريل  – يوليه – أكتوبر” أي كل ثلاثة شهور  تنزل فاتورة جديدة، ويستطيع المواطنين معرفة  قيمة فاتورة  يناير 2019 بكل  سهولة من خلال الخطوات التى تم ذكرها بهذا الموضوع، وفهي أول  فاتورة في العام الجديد ومنتظر الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني قريبا.

 

فترات السماح في الشركة المصرية للاتصالات:

في حالة عدم دفع الفاتورة في الوقت المحدد لها تكون فترة السماح الأولي بدون رسوم إضافية، وبعد انتهاء الفترة الأولي من السماح تضاف مصاريف أضافية في الفترة الثانية.


الخبر | استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .. احصل على الرابط المباشر من هنا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

دينا تظهر بالشورت الجينز والجاكيت الجلد.. بعد عودتها من العمرة

خلال الأسبوع المنقضي، شغلت الراقصة دينا حديث “السوشيال ميديا” بعدما نشرت صورا لها بالملابس البيضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *