أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / السعودية تعلن خفض أسعار بنزين 95 …. تعرف على الأسعار الجديدة – نجوم مصرية

السعودية تعلن خفض أسعار بنزين 95 …. تعرف على الأسعار الجديدة – نجوم مصرية

أعلنت شركة أرامكو السعودية المتخصصة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات عن مراجعة منتظمة للأسعار المحلية للبنزين، حيث بدأ تنفيذ القرار الصادر أمس الجمعة بداية من يوم السبت الموافق 12 يناير لهذا العام الميلادي الجديد 2019، ووفقا للتوجيهات والإرشادات الصادرة يترك البنزين أوكتين 91 دون تغيير، والبنزين أوكتين 95 الذي تعرض للانخفاض، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نعرض لكم الأسعار الجديدة للبنزين كما موضح بالصور.

أسعار البنزين أوكتين 91 و 95:

ووفقا لما أشارت إليه وكالة الأنباء الرسمية سنعرض لكم قائمة الأسعار الجديدة للبنزين بعد التغيير الذي تم الإعلان عنه وتم تطبيقه في صباح يوم السبت الموافق 12 يناير:

نوع الوقود أسعار الربع السابق

أكتوبر – ديسمبر 2018م

أسعار الربع الحالي

يناير – مارس 2019م

بنزين 91 1.73 ريال لكل لتر 1.73 ريال لكل لتر
بنزين 95 2.04 ريال لكل لتر 2.02 ريال لكل لتر

وهذا التغيير يعتبر من إجراءات حوكمة تعديل الأسعار الخاصة بمنتجات الطاقة والمياه المعتمدة من قبل الحكومة، علما بأن الأسعار قابلة للتغيير والتجديد المستمر وفقا للحالة الاقتصادية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، فيعتبر السبب الرئيسي لتغير سعر هو صادرات المملكة العربية السعودية الي الأسواق العالمية.

نبذة عن شركة أرامكو السعودية:

شركة أرامكو السعودية تعتبر من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات، فلها دور عظيم في دعم التجارة العالمية وساعد في تحسين نمط الحياة اليومية للعديد من البشر في كافة أنحاء العالم، ولها دور استراتيجي في التكرير والمعالجة  والتسويق والتنظيم والريادة، فقد تمكنت في الفترة الأخيرة من بناء منظومة منتجة للقيمة لا مثيل لها، فقد تميزت بدورها الممتاز في جميع قطاعات أعمالها.

رابط التسجيل للخدمات الالكترونيه في شركة أرامكو:

من خلال موقعنا نجوم مصرية نعرض لكم رابط التسجيل الخاص بالخدمات الالكترونية برقم الهوية وكلمة السر، تسجيل الدخول برقم الهوية.


الخبر | السعودية تعلن خفض أسعار بنزين 95 …. تعرف على الأسعار الجديدة – نجوم مصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019 برقم الحساب عبر موقع شركة الكهرباء السعودية

نقوم الآن ولكل المواطنين في المملكة العربية السعودية بتوضيح رابط فاتورة الكهرباء في السعودية برقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *