الرئيسية / رياضة / رابط الاسطورة hd7live مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر يلا شوت bein sport live كورة لايف اونلاين مباشرة ستار لايف

رابط الاسطورة hd7live مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر يلا شوت bein sport live كورة لايف اونلاين مباشرة ستار لايف

متابعة متواصلة رابط يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأسيوية، حيث يدخل منتخب السعودية ثاني مبارياته في النسخة السابعة عشر من بطولة أسيا بلقاء صعب يجمعه مع نظيره منتخب لبنان مساء السبت على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، وهو اللقاء المنتظر مشاهدة أحداثه من قبل ملايين من عشاق الكرة السعودية، وسنضيف لكم رابط يلا شوت حصري الجديد لمشاهدة مباراة السعودية ولبنان أون لاين كورة ستار قبل بدايته بدقائق.

السعودية ولبنان بث مباشر

تبدأ مشاهدة مباراة السعودية ولبنان مساء السبت الثاني عشر من شهر يناير في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الرياض، ويمكنكم مشاهدة ماتش لبنان  والسعودية مباشرة وحصرياً بالتعليق العربي عبر قناة bein sport hd max الأولى للمشتركين، أو من خلال الفنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ولبنان، أو من خلال روابط البث المباشر للقاء يلا شوت وكورة لايف وغيرها.

مشاهدة السعودية ولبنان يلا شوت حصري

وقبل مشاهدة مباراة السعودية ولبنان، نتعرف على تاريخ لقاءات المنتخبين في السنوات الماضية، حيث ألتقى منتخبا السعودية ولبنان في 11 مواجهة سابقة، وكان الفوز من نصيب المنتخب السعودي في أربع لقاءات، والتعادل في مثلهم، وفاز المنتخب االلبناني  في ثلاث مواجهات سابقة.

رابط مشاهدة مباراة السعودية ولبنان

سنوفر لكم رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد لبنان يلا شوت أون لاين دون تقطيع قبل دقائق من بداية اللقاء.

وكان المنتخب السعودي قد فاز في مباراته أمام على كوريا الشمالية بنتيجة 4-0 ويحاول الفوز وحجز مقعد مبكر في دور الستة عشر من المسابقة.

تشكيل المنتخب السعوي المتوقع:- محمد العويس في حراسة المرمى، والرباعي محمد البريك ومحمد الفتيل وعلي البليهي وياسر الشهراني في الدفاع، مع وسط مؤلف من عبد الله عطيف وحسين المقهوي وعبد العزيز البيشي.

خرج سلمان الفرج، لاعب وسط منتخب السعودية، من تشكيلة بلاده في كأس أمم آسيا، بسبب عدم تعافيه من الإصابة في الوقت المناسب، ويعد الفرج أحد أبرز لاعبي الوسط في الوطن العربي.

أكَّد حسين المقهوي، لاعب المنتخب السعودي، أنَّ مباراة الغد، أمام منتخب لبنان ستكون صعبة؛ بسبب خسارة الأخير مباراته الأولى أمام قطر.

قال عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وائل شهيب، إن أداء منتخب بلاده كان جيدا جداً أمام قطر، رغم الخسارة بهدفين نظيفين، وأنه ما زال يتمسك بأمل التأهل.


الخبر | رابط الاسطورة hd7live مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر يلا شوت bein sport live كورة لايف اونلاين مباشرة ستار لايف – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | خبر في الجول – انتهت الأزمة.. زيمبابوي يخوض لقاء الافتتاح ويتدرب مبكرا قبل مواجهة مصر

انتهت الأزمة، ومنتخب زيمبابوي يخوض لقاء مصر بشكل طبيعي. علم FilGoal.com أن أزمة تهديد لاعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *