أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الآن من موقع النور مترجم alnoor tv

مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الآن من موقع النور مترجم alnoor tv

مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير برابط مباشر من موقع النور وقناة trt 1 التركية مترجم باللغة العربية، حيث ينتظر عشاق المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل عرض الحلقة 131 من المسلسل والتي تشهد مزيد من الأحداث والصراعات مع قرب نهاية المسلسل خلال الجزء الخامس والأخير الحالي، والأحداث القوية التي يشهدها المسلسل من حلقة إلى أخرى، خاصةً بعدما فرض ارطغرل سيطرته على القبائل مستخدماً ذكائه وقوته في محاربة أعدائه من المغول والصليبيين، وبالتالي فإن تصارع أحداث المسلسل التاريخي الهام يجعل الكثيرون يبحثون عن الحلقة 131 وأسباب تأجيلها والموعد الجديد لعرضها، حيث من المتوقع أن يستكمل أرتوك زراع ارطغرل الأيمن باقي الحلقات وهو أعمى، بعدما خطفه المغول من أجل أن يخبرهم بمكان الصندوق الذي يحتوى على أسرار الدولة السلجوقية، حيث استرده ارطغرل منهم بعد أن قتل الجنود الذين كلفوا بحمله إلى قائد المغول جنكيز خان، إلا أن أرتوك آثر أن يفقد عينيه على أن لا يخبرهم بمكان الصندوق، في الوقت الذي نجح فيه تورغوت بعد ذلك في انقاذه من الخطف.

مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

كان من المفترض أن يتم إذاعة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل وكالمعتاد مساء الأربعاء 9 يناير على شاشة قناة trt 1 التركية بالترجمة الحصرية باللغة العربية ومنها مباشرة على موقع النور، إلا أنه تقرر تأجيل عرض الحلقة بمناسبة الإحتفالات الخاصة بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد في تركيا، على أن تعرض في ذات التوقيت يوم الأربعاء المقبل 16 يناير، وتشهد الحلقة 131 من مسلسل ارطغرل، خروج ارطغرل من القلعة البيزنطية سالماً، بعد أن هربت البليغي بمساعدة شقيقها بيبولات وتورغوت المتعاون سراً مع المغول، إذ اختبئوا داخل صندوق الطعام الذي تقدم به ارطغرل إلى القلة من أجل انقاذ البيلغي، والتي كان قد تم اختطافها  بواسطة القائد أورانوس بتحريض من دراغوس، بينما اكتشف أورانوس خطة ارطغرل لإنقاذ البيلغي وحاول قتله، إلا أن ارطغرل خرج من القلعة سالماً.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الحلقة 131 وتردداتها

القناة التردد
قطر QATAR نايل سات – 10719 رأسي 27500
قطر QATAR سهيل سات – 11604 رأسي 27500
اليرموك نايل سات – 11678 أفقي 27500
TRT 1 التركي – 11054 رأسي 3000
وطن نايل سات – 11012 أفقي 27500
الشرق نايل سات – 11137 أو 12604 أفقي 27500
دعوة نايل سات – 10727 أفقي 27500
فور شباب نايل سات – 11316 أفقي 27500

ه

تفاصيل أحداث الحلقة 131 قيامة ارطغرل

يضع أورانوس (دراغوس المزيف) سيفه على رقبة ارطغرل ويهدده بالقتل، بينما يباغته ارطغرل ويتصرف بقوة مهدداً إياه بهدم القلعة فوق رأسه إذا لم يدعه يخرج منها، فيقع التهيد في محله من نفس أورانوس الذي يقرر السماح لأرطغرل بمغادرة القلعة إلا أنه يباغته بضربه ضعيفة من سيفه يتمكن أرطغرل من صدها بسهولة.

يخرج أرطغرل من القلعة منتصراً بعدما عقد اتفاقاً يجعله من المستفيدين، ثم يطلب من بيبولات أن يتزوج من إحدى بنات أومور، وذلك لكي يصبح قريباً من قبيلة أبناء أومور.

‏- لم يستطيعوا أخذ سرك مني ..#موقع_النور #DirilişErtuğrul

Gepostet von ‎موقع النور – Tv alnoor‎ am Freitag, 11. Januar 2019

أبطال مسلسل ارطغرل

الإسم في المسلسل اسم الممثل
أرطغرل إنجين ألتان دوزياتان
حليمة خاتون إسراء بيلقيتش
الأم هايماه هوليا دارجان
سليمان شاه سردار غوكهان
كآن تاشانار غوندوغدو أخ أرطغرل
سلجان هاتون ديدم بالتشين
محي الدين بن عربي عثمان سويكوت
ديلي دمير محمد شفيق بدور
آيكيز هانديه سوباشي
تورغوت آلب جنكيز جوشكون
بامسي باي ريك نور الدين سونماز
دوغان آلب جافيت تشاتين جونر
آفشين باي تورجوت تونتشالب
عبد الرحمن جلال آل
كلاوديوس” أو “عمر رشاد ستريك
تيتوس سيردار دينيز
نوريان باريش باجي
استاذ سيمون لبيب جوكخان
فاسيليوس تشاداش أونور أوزتورك
استاذ عزام ليفينت أوكتيم
  • الحلقة 131 قيامة ارطغرل موقع النور من هنا

مسلسل قيامة ارطغرل، مسلسل تركي شهير حصد أكبر نسب مشاهدة في العالم العربي، ويتزايد البحث عليه يومياً بإستمرار لمتابعات حلقات الجزء الخامس منه، خاصةً بعد الإثارة والتشويق التي تشهدها أحداث المسلسل المتصارعة حلقة بعد الأخرى، وهو ما جعل الملايين من المشاهدين يحرصون على متابعة حلقاته بإستمرار من خلال القنوات الناقلة ويبدأ العرض الأول على قناة trt 1 التركية وعلى موقع النور بالترجمة الحصرية وذلك مساء الأربعاء، ويعرض يوم الخميس على عدة قنوات أخرى موضحة بالترددات بالأعلى، ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة من المسلسل مزيد من الإثارة والأحداث الساخنة، فمسلسل قيامة ارطغرل Ertuğrul يعرض مترجم باللغة العربية على موقع النور.

مسلسل قيامة ارطغرل يعرض في السابعة مساءً من كل يوم أربعاء بتوقيت القاهرة على قناة trt 1 ، قيامة ارطغرل على قناة اليرموك ودعوة ووطن يوم الخميس في تمام الثامنة مساءاً، وتعاد الحلقة بتوقيت الواحدة ظهراً من يوم الجمعة.

الإعلان الثاني للحلقة 131 مسلسل قيامة ارطغرل

‏الإعلان الثاني لـ الحلقة الـ(131) من مسلسل قيامة أرطغرل#موقع_النور #DirilişErtuğrul

Gepostet von ‎موقع النور – Tv alnoor‎ am Donnerstag, 10. Januar 2019

الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل

تم تأجيل عرض الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل إلى يوم الأربعاء 16 يناير، بمناسبات إحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد التي تشهدها تركيا حالياً، يبدأ عرض الحلقة على قناة trt 1 التركية في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة بدون ترجمة، ويقوم موقع النور الإلكتروني بعرض الحلقة مترجمة بعد ذلك مباشرةً.

الأحداث المتصارعة التي تشهدها حلقات مسلسل ارطغل حالياً، تجعل الكثيرون في تشوق لمعرفة ما ستئول إليه الأوضاع في المسلسل لاحقاً، خاصةً بعد اختطاف البيلغي داخل القلعة ونجاح ارطغرل بذكائه في تحريرها، واختطاف اتوك بتدبير من بيبولات، يذاع ارطغرل على قناة دعوة بالبث المباشر، وأيضاً يمكن متابعة مسلسل قيامة ارطغرل على قناة وطن مترجم.

ملخص أحداث الحلقات السابقة

تحاول البيلغي ورجالها قتل ارطغرل وابنه جوندوز، إلا أنهم يتمكنوا من القضاء عليهم بإستنثاء البيلغي، بعدها تفكر البيغلي في من له مصلحة في مقاتلة رجال الكايي وأبناء أومور وهنا تستنتج المؤامرة المحاكة من قبل طرف آخر.

يحاول دراغوس وضع ارطغرل في فخ حين يقوم بسرقة صندوق جمع الضرائب من أجل إلزاق التهمة بأرتوك، كما يتعامل بهاء الدين بشكل سيئ مع الأم هايماه في غياب ارطغرل ويلزق التهمة بأرتوك.

تنقذ إيرين غوندوز في اللحظة الأخيرة من تحت سيف البيلغي، وبعدها تدور معركة كبيرة بين رجال البيلغي ورجال إيرين ابنه حاكم قلعة فلكه.

يبحث رجال ارطغرل عن جوندوز في الغابة ولا يجدوه بعد أن غادر مع إيرين، يحاول سوغوت تسديد الكيد لأرطغرل من خلال القدوم إلى سوغوت والضغط عليه لمحاكمه ابنه زاعماً تحقيق العدالة، فيعنفه ارطغرل ويطلب منه أن يلزم حده.
يحاول تورغوت استنطاق ايفدوكيا لمعرفة سر دراغوس.

تتحالف البيلغي مع بهاء الدين من أجل الإطاحة بأرطغرل، وتوعده بالذهاب لسوغوت من أجل أن تحول انفاس أرطغرل وابنه إلى سم.

يذهب بامسي إلى ارطغرل وهو جريح ويدعي أن دراغوس من طعنه من الخلف بينما يشك ارطغرل في زانغوتش.

يخطف رجال بيبولات السيد ارتوك أثناء عودته إلى قبيلته، من أجل استجوابه عن مكان الصندوق والذي يرفض الإفصاح عنه رغم تعرضه للتعذيب الشديد وذلك لأنه يعلم ما يمثله من خطورة.

ينقذ ارطغرل البيلغي من الأسر وينقذ الضرائب من خلال تزييف الذهب لخداع دراغوس.


الخبر | مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الآن من موقع النور مترجم alnoor tv – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

دخول موقع النور AL NOOR TV قيامة ارطغرل 141 مترجم الحلقة الأقوى بالجزء الخامس والبث المباشر

ما زلنا نتابع معكم ونقدم مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 141 مترجمة موقع النور AL NOOR …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *