أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / معرفة تفاصيل ماتش الاهلي وفيتا كلوب يلا شوت اليوم يلا شوت حصري دوري أبطال أفريقيا بتعليق علي

معرفة تفاصيل ماتش الاهلي وفيتا كلوب يلا شوت اليوم يلا شوت حصري دوري أبطال أفريقيا بتعليق علي

في حوالي التاسعة هذه الليلة اليوم السبت حسب توقيت القاهرة تنطلق لعبة الاهلي وفيتا كلوب يلا شوت يلا شوت حصري بدون تقطيع اليوم المنتظرة من عشاق القلعة الحمراء الراغبين في استعادة المجد الأفريقي الغائب منذ عام 2013 مرة أخرى.

حيث نال الأهلي الترتيب الثاني في النسختين الأخيرتين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، انهزم من الوداد المغربي في نسخة 2017 ثم الترجي الرياضي التونسي في نسخة 2018 مما دفع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في إبرام عدة صفقات قوية رغبة في الحصول على اللقب.

تفاصيل لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم يلا شوت حصري بدون تقطيع كورة لايف اون لاين ستار

في مقدمة الصفقات حسين الشحات الذي تألق مع العين الإماراتي في مباريات العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالإمارات، ورمضان صبحي العائد من رحلة احتراف غير موفقة مع هيدرسفيلد الإنجليزي، ومحمود وحيد الظهير الأيسر السابق لمصر المقاصة، ومدافع سموحة ياسر إبراهيم.

ولن يكون فريق فيتا كلوب لقمة سائغة أمام الأهلي فقد كان هو الآخر وصيفا للنسخة الأخيرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التي حصل على لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، ويتميز فريق فيتا كلوب بنقل الكرة بشكل جيد ويعتبر المنافس الرئيسي لفريق مازيمبي الكونغولي في البطولة المحلية.

التشكيل المتوقع للأهلي في ماتش اليوم

من المتوقع أن يدفع المدير الفني للنادي الأهلي لاسارتى في مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من كوليبالى وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد هاني، وفى خط الوسط كل من هشام محمد وعمرو السولية ورمضان صبحي وناصر ماهر ووليد سليمان، وفى الهجوم مروان محسن.

وأكد مارتن لاسارتي أن فريقه جاهز لنيل الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم داخل الميدان لنيل الانتصار وإسعاد الجماهير الحمراء، وحذر المدير الفني لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة لفريق فيتا كلوب.

ويذكر أن فريق فيتا كلوب لم يواجه الأهلي من قبل في البطولات الأفريقية لكنه واجه الزمالك في أربع مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في واحدة، كما واجه فريق المصري البورسعيدي في النسخة الماضية من الكونفدرالية وتمكن من الانتصار عليه بنتيجة عريضة بأربعة أهداف نظيفة.

معرفة تفاصيل لعبة الاهلي وفيتا كلوب يلا شوت يلا شوت حصري بدون تقطيع كورة لايف اون لاين ستار

سيتم إضافة القناة قبل بداية اللقاء بدقائق فقط، وفي حالة انقطاع البث الحي سيتم تغيير القناة في نفس المقال فتابعونا.

الخبر | معرفة تفاصيل ماتش الاهلي وفيتا كلوب يلا شوت اليوم يلا شوت حصري دوري أبطال أفريقيا بتعليق علي – يمكنك معرفة تفاصيل مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
وهو :
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مشاهدة “مباراة الجزائر والسنغال” القادمة في نهائي أمم افريقيا

مباراة الجزائر والسنغال القادمة فى نهائي امم افريقيا اعرف الان ومواعيد مباريات منتخب الجزائر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *