أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / موقع المربع الإلكتروني للنتائج الصف الثاني عشر موقع طالب taleeb

موقع المربع الإلكتروني للنتائج الصف الثاني عشر موقع طالب taleeb

نقدم لكم رابط نتائج طلاب الكويت 2019 موقع المربع الإلكتروني حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة وجميع المراحل التعليمية بدولة الكويت، موقع المربع الإلكتروني تابع لوزارة التعليم الكويتية وهو المسؤول عن جلب نتائج طلاب الكويت 2019، وكانت وزارة التربية قد أعلنت عن رزامة العام الدراسي الجديد حيث بدأت اختبارات المرحلة الابتدائية يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وقد خصصت وزارة التربية رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2019 عبر المربع الإلكتروني وموقع طالب وذلك من خلال الرقم المدني، ويمكنكم استخراج جميع نتائج المربع الإلكتروني بعد الانتهاء فعلياً من أعمال التصحيح والمراجعات النهائية لجميع أوراق الطلبة والطالبات بعناية شديدة.

نتائج طلاب الكويت 2019 المربع الإلكتروني

نتائج المرحلة المتوسطة والابتدائية 2019 عبر موقع المربع الإلكتروني هو ما يبحث عنه الجميع خلال هذه الفترة فكادت اختبارات طلاب الكويت على الانتهاء ولا يتم العمل فترة كبيرة بصحيح أوراق الإجابة للطلبة والطالبات بل سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني خلال أيام قليلة.

وأوضحت وزارة التربية أن أولياء الأمور سيتمكنون من الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2019 عبر موقع طالب أو المربع الإلكتروني، وذلك عن طريق كتابة الرقم المدني، أو اتباع الخطوات التي ستجدونها أمامكم عند الدخول عبر موقع نتائج طلاب الكويت 2018، ومن ثم الضغط على كلمة بحث والانتظار قليلاً سيتم تحميل كافة النتائج.

موقع المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت 2019 موقع طالب taleeb

سيتم رفع نتائج طلاب الكويت 2019 عبر موقع طالب taleeb وموقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية، المدرج خلالة نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة بالكويت 2019، الفصل الدراسي الأول.

دخول —–> موقع المربع الإلكتروني، نتائج طلاب الكويت 2019

دخول —-> موقع طالب taleeb نتائج طلاب الكويت 2019

والجدير بالذكر أن بعض المدارس قد أعلنت نتائج الطلاب ويمكنكم معرفة أسماء كافة المدارس التي رفعت نتائجها لجميع المراحل عدا الصف الثاني عشر، ويمكن من خلالها استعلام نتائج طلاب الكويت 2019 المرحلة الابتدائية والمتوسطة برقم الهوية بعد تسجيل الدخول عبر هذا الرابط.

وفي ذات الصدد أوضحت وزارة التربية عبر حسابها الرسمي أن عمليات الإعلان عن النتائج جارية الآن الفصل الدراسي الأول من خلال موقع وزارة التربية و موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب، والجميع يمكنه استخراج نتائج طلاب الكويت من خلال تحميل تطبيق بوابة الكويت التعليمية.

أسرة موقعنا تتمني لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق والمزيد من التقدم، وننوه عليكم أنه في حالة عدم الوصول إلى نتائج طلاب الكويت 2019 عبر الروابط المرفقة أعلاه، فإنه يمكنكم ترك الرقم المدني أو رقم جلوس الطالب وسوف نسعى على جلب النتائج لكم في القريب العاجل بإذن الله، حرصاً منا على أن ننال ثقتكم.

نتائج الثانوية العامة 2018-2019 الكويت

أعلنت وزارة التربية الكويتية اعتزامها إعلان نتائج الثانوية العامة بالكويت عبر موقع المربع الإلكتروني وذلك يوم الأحد الموافق 13-1-2019 حيث سيتمكن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور معرفة نتائج الصف الثاني عشر والإطلاع على أوائل الثانوية العامة في الكويت.


الخبر | موقع المربع الإلكتروني للنتائج الصف الثاني عشر موقع طالب taleeb – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

التكنولوجيا خذلتنا في الامتحانات التجريبية ولن تؤثر على منظومة التعليم

أعلن المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن رئيس مجلس الوزراء قد عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *