أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الأول برقم الجلوس- رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الأول برقم الجلوس- رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية

 نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الأول برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية أو مديرية التربية والتعليم بالغربية، من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الإعدادية الغربية 2019 خلال الفترة القادمة، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، وسنقوم بنشر روابط نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم فور رفعها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019

حيث تواصل مديرية التربية والتعليم بالغربية جهودها لتنظيم غرفة عمليات لمتابعة امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الفصل الدراسي الأول، ومن ثم البدء في أعمال تصحيح ورصد الدرجات لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية.

حيث تجدر الإشارة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 أصبحت هي الشهادة الوحيدة التي يتم اعتمادها من جانب المحافظين، عقب أن قررت وزارة التربية والتعليم بجعل الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية وليست شهادة ابتدائية، وبهذا تصبح نتائج الشهادة الإعدادية هي الشهادة الوحيدة في مرحلة التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية برقم الجلوس

حيث تفقد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية خلال الأيام الحالية، مشيرا إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص المديرية على سلامة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول، والتأكد من عدم ظلم أي طالب والحصول على جميع الدرجات التي يستحقها.

وأشاد وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية، على دقة وسلامة تصحيح أوارق امتحانات إعدادية الغربية 2018، كما أشاد بالجهد المبذول من جميع المدرسين من أجل سرعة انتهاء التصحيح، وإعلان نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالترم الثاني بأسرع وقت من أجل طمأنه قلوب جميع الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة إعدادية الغربية 2019

حيث من المقرر أن يتم البدء من كافة أعمال الكنترول الخاصة بنتيجة إعدادية الغربية 2019، خلال نهاية الأسبوع القادم، والإعلان عن نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية خلال بداية الأسبوع القادم.

 مديرية التربية والتعليم بالغربية

وبمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح وأعمال الكنترول الخاصة بنتيجة إعدادية الغربية، سيتم رفع نتائج الطلاب الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني عبرمديرية التربية والتعليم بالغربية

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

  • بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول اليوم وبلغ عددهم 72 ألفا و331 طالبا وطالبة.

 


الخبر | نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الأول برقم الجلوس- رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

نتابع معكم أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، أخر المستجدات الخاصة بنتيجة نهاية العام 2019 للشهادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *