الدول العربية

أسعار النفط اليوم برنت الإثنين 14-1-2019 في سوق التداول مقابل الدولار الأمريكي

أسعار النفط اليوم برنت الموافق الإثنين 14-1-2019، حيث يعتبر خام برنت من أشهر المعايير المستخدمة في تحديد أسعار النفط، وبصفة خاصة في منطقة الدول العربية والشرق الأوسط الذي ينتج ما يقارب نصف إنتاج العالم من البترول، ويأتي إنتاج خام برنت من حقول تقع في المنطقة ما بين انجلترا والنرويج، وقاربت مختلف الحقول التي تنتج نفط برنت على النضوب، ومن أجل ذلك يبحث العديد من المتداولين لخامات البترول عن بديل لخام برنت لاستخدامه في التسعير.

 

سعر نفط خام برنت اليوم مقابل الدولار

بلغ سعر برميل نفط خام برنت اليوم 60.48 دولار أمريكي، ليحقق بذلك انخفاض بقيمة 120 سنت ونسبة خسائر مئوية 1.95% عن سعر خام برنت في التداول السابق له، ونظرا لجودته العالية يباع نفط برنت في الأغلب بسعر أعلى من خام سلة أوبك.

اقرأ أيضا: أسعار النفط اليوم لمختلف الخامات القياسية العربية

يبلغ إنتاج خام برنت حاليا ما يقارب نصف مليون برميل يوميا، من الحقول المشتركة بين الدولتين انجلترا والنرويج، وفي العادة يتم استهلك كامل إنتاجه داخل القارة الأوروبية.

 

تحديث سعر نفط برنت

انخفاض طفيف في أسعار بيع وشراء نفط خام برنت صباح اليوم، حيث تعرض سعر برنت لخسائر طفيفة في قيمته، ولا تتجاوز تلك الخسائر عدة سنتات قليلة.


الخبر | أسعار النفط اليوم برنت الإثنين 14-1-2019 في سوق التداول مقابل الدولار الأمريكي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
نتيجة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية في جميع المحافظات
Next post
سعر الدولار اليوم الاثنين 14/1/2019 في البنوك المصرية واحتمالات بتقلبات بالجهاز المصرفي

Leave a Reply