مصر

استعلم| رابط فاتورة التليفون الأرضي 2019 billing.te شهر “يناير” معرفة الفواتير بالكود متابعة موقع المصرية للاتصالات

الآن استعلم عن فواتير شهر يناير للتليفون الأرضي موقع billing.te الالكتروني، الذي يتيح لكم سهولة الاستعلام عن الفواتير، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات المتنوعة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بنقل رابط الاستعلام المباشر عبر الشركة المصرية للاتصالات، يمكنكم الاستعلام بشكل مباشر الآن.

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات رابط موقع مباشر، من أجل الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي 2019، حيث يمكنكم الاستعلام عن الفواتير الخاصة بشهر يناير، ونرصد لكم الأخبار العاجلة من وقت للثاني، عبر رقم التليفون الأرضي تستطيع معرفة الفاتورة وأنت بالمنزل،Billig.te يتيح لكم سهولة الاستعلام عن الفواتير من وقت للثاني.

نتابع معكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز المتميز، إصدار الشركة المصرية للاتصالات لفاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير 2019، واستعلام المواطنين عنها وكيفية طرق السداد الإلكترونية المختلفة، وفترة السماح المتاحة لسداد قيمة الفواتير، حيث يعكف آلاف المواطنين تلك الأيام كل ثلاثة أشهر من العام، على الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، لمعرفة قيمة استهلاكهم لفاتورة التليفون الأرضي، والتي قد سهلت عليهم كثيرا عناء الازدحام والاستعلام والسداد.

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

حرصا من الشركة المصرية للاتصالات على راحة المواطنين وتكبدهم عناء الازدحام للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي وسداد المستحقات المالية عليها، قامت بتوفير إمكانية الاستعلام عن الفاتورة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة الاتصالات وإدخال رقم التليفون الخاص بالفرد ومن ثم استخراج فاتورة التليفون.

وقد حددت الشركة إمكانية الاستعلام عن الفاتورة أربعة مرات خلال العام، حيث تسدد الفاتورة أربعة مرات خلال شهر يناير، وشهر أبريل، وشهر يوليو وشهر أكتوبر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير

يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال اتباع عدة خطوات

  • الدخول على الرابط الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
  • اختيار نوع الفاتورة سواء كانت منزلي أو تجاري.
  • اختيار كود المحافظة التابع لها التليفون الأرضي.
  • كتابة رقم التليفون المنزلي.
  • الضغط على استظهار الفواتير.

كما يمكن الاستعلام من خلال إدخال رقم الحساب التابع له الشخص.

طرق السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة إمكانية الدفع الإلكتروني لسداد قيمة التليفون الأرضي من خلال الطرق المختلفة دون الذهاب والتزاحم على مكاتب الاتصالات المختلفة كالتالي:-

  • السداد من خلال فروع الشركة المصرية المتوفرة في مختلف المحافظات.
  • الدفع من خلال خدمة فوري.
  • الدفع من خلال بطاقات الائتمان المختلفة.

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من شركة المصرية للاتصالات بشكل مستمر، ونتابع معكم كل جديد عبر موقع عرب فور هوست المتميز الذي يقدم كل جديد، يمكنكم ترك رقم التليفون الخاص بكم لنوافيكم بالفاتورة ونحاول أن نساعدكم قدر الإمكان في تلبية طلبكم.

يمكنكم حفظ المقال في المفضلة لديكم، من أجل معرفة المزيد، ونرصد لكم روابط الاستعلام ودفع الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي 2019 عن شهر يناير، ونستمر برصد التقارير الإخبارية التي تخصكم من وقت للثاني، ونتابع الأخبار المتنوعة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات المتنوعة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم الآن، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة.


الخبر | استعلم| رابط فاتورة التليفون الأرضي 2019 billing.te شهر “يناير” معرفة الفواتير بالكود متابعة موقع المصرية للاتصالات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
رابط نتيجة الصف الثاني عشر| موقع طالب taaleb لنتائج المربع الإلكتروني moe.edu.kw الكويتية بالرقم المدني
Next post
كورة أون لاين مشاهدة مباراة قطر اليوم

Leave a Reply