أخبار عاجلة
الرئيسية / الدول العربية / اطلاق أسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة 2019 – كشف ملحق أسماء رواتب الرعاية الاجتماعية الجُدد “الخامسة والسادسة”

اطلاق أسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة 2019 – كشف ملحق أسماء رواتب الرعاية الاجتماعية الجُدد “الخامسة والسادسة”

اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية 2019 ، ينتظر الكثير الان الكثير ظهور ملحق اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الرابعة  والخامسة والسادسة وذلك حسب الأسماء المنشورة من خلال موقع وزارة العمل الذي أطلق جميع أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2019، واسماء الرعاية الاجتماعية 2019 وهم من الطبقة العاطلة عن العمل في جميع مدن ومحافظات العراق، بالإضافة إلى غير القادرين على المعيشة وذوي الاحتياجات في كافة أنحاء الدولة، وسوف نقوم من خلال موقعنا بنشر الأسماء التي سوف تصدر في الوجبة الرابعة للرعاية الاجتماعية بالتفصيل.

ونرفق اليكم  من خلال هذا التقرير اسماء رعاية اجتماعية 2019 والتى ستكون  مدعمة اسماء الرعايه الاجتماعيه 2019 بابل والبصره  وميسان واسماء الوجبه الرابعة الرعايه الاجتماعيه واسط وظهور الرعايه الاجتماعيه في الانبار التى سوف يتم معها تحدد رواتب الرعاية الاجتماعية للكثير من الاسر العراقية.

الآن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة

سنقدم لكم ملحق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019 والذي يمكن الاستعلام فهذا الرابط يشمل جميع الأسماء التي تمت الموافقة عليها من خلال وزارة العمل العراقية فبعد ان ظهرت اسماء المقبولين فى الوجبة الثانية الوجبة الثالثة منذ أيام، ينتظر الان الافراج عن اسماء المقبولين فى الوجبه الرابعة  تبع وزارة العمل العراقية وسنترقبل معكم إعلان أسماء الحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019  خلال الايام القليلة القادمة.

وأكد  الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق أن الأسماء التي تم نشرها من خلال الموقع الرسمي هي الأسماء التي تقدم للحصول على راتب الإعانة الاجتماعية والشمول من خلال البوابة الإلكترونية في عام 2016  وانا سوف يتم الاعلان عن .

الأسر المتقدمة للحصول على الرعاية الاجتماعية 2019

وقد أكد وزير العمل العراقي أن عدد الأسر التي نزلت أسمائهم في الإعانة الاجتماعية الجديدة بلغ عددهم حوالي 83361 أسرة موزعة على جميع مدن العراق، وقد بلغ عدد الرجال الذي تقدموا من بين هذا العدد الإجمالي حوالي 62457 رجل، بينما وصل عدد النساء من بين هذا العدد إلى 20904.

وإلى الآن لا يوجد أية أخبار عن التقديمات الجديدة في الحماية الاجتماعية للوجبات الجديدة، وسوف نوافيكم بآخر الأخبار عند فتح باب التقديم مرة أخرى.

 إعلان أسماء الحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019

 الإعلان عن  اسماء الوجبة الرابعة فى بغداد والبصرة وكركوك وديالي والأنبار وعموم  محافظات العراق تباعاً، وقد أكدت وزارة العمل أنها لم تستكفي فقط بهذا العدد، ولكن هذا العدد المقبول في الشمولية الاجتماعية لعام 2016، والبقية تأتي تباعًا، وقد أكد وزير العمل من ناحية أخرى أن الأسر التي تندرج تحت خط الفقر ستحصل جميعها على راتب الإعانة الاجتماعية ولكن خلال العام القادم، فسيتم العمل على تقديم العديد من الوجبات في عام 2019 لكافة المستحقين لتلك الرعاية الاجتماعية.

وقد طلب وزير العمل العراقي من المواطنين الذين اندرجت أسماؤهم ضمن الأسماء المقبولة في الحصول على رواتب الإعانة الاجتماعية ضرورة التوجه إلى أقسام الوزارة في مدينة بغداد وباقي المحافظات العراقية مع ضرورة تجميل المستمسكات الرسمية.

موعد صرف الوجبة السادسة 2019

وزير العمل يعلن إطلاق الدفعة السادسة من رواتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليون ومائة ألف أسرة

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان اليوم الاثنين 24/12/2018 إطلاق الدفعة السادسة من رواتب الإعانة الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا إقليم كردستان لعام 2018 لـ (1141383) أسرة من ضمنها اكثر من (32) ألف أسرة شمول جديد ضمن الوجبة الأخيرة التي أعلنت خلال شهر تشرين الثاني المنصرم بمبلغ إجمالي يصل إلي اكثر من (323) مليار دينار، داعيا الأسر المستفيدة إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبها.
وذكر مدير عام دائرة تكنولوجيا المعلومات في الهيئة المهندس جمال عبد الرسول أن الدفعة السادسة شملت اكثر من (703) ألف اسره يعينها رجل فضلا عن اكثر (438) ألف أسرة تعينها امرأة من ضمنها الأسر التي شملت ضمن الوجبة الجديدة.
من جانبها قالت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية جاكلين صليوا أن المبلغ الإجمالي للدفعة بلغ اكثر من (323) مليار دينار توزعت بين (103) مليار دينار لفئة المرأة و(220) مليار دينار لفئة الرجال في بغداد والمحافظات.

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019

ونرفق اليكم الان رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية للاطلاع على اسماء المقوبلين فى الرعاية الاجتماعية

ونرفق اليكم أسماء المشمولين فى الوجبات السابقة بأعانة الحماية الاجتماعية كل المحافظات  تبع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

رابط مباشر لجميع اسماء الوجبات الثالثة والرابعة

أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة من خلال الرابط التالي .

أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة من خلال الرابط التالي .

وينتظر الان الالاف فى العراق من المتقدمين الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والذين تم تسجيل أسمائهم فى استمارة الرعاية الاجتماعية 2019 ويستعدون  للصرف رواتب شبكة الحماية الاجتماعية  فتابعونا,

تحديث : تعطل موقع وزارة العمل العراقية لأسباب فنية وعند الدخول عليه الآن يعطى رساله خطأ ووذلك بسبب الضغط عليه من الزوار وسوف نوافيكم برابط جديد خلال الساعات التالية,

رقم هيثة الحماية الجتماعية

خصصت هيئة الحماية الاجتماعية الخط الساخن المرقم (1018)  على شبكىى اتصالات زين العراق لاستقبال الشكاوى والاستفسارات  وذلك يكون خلال اوقات الدوام الرسمي.

رقم هيثة الحماية الجتماعية
رقم هيثة الحماية الجتماعية

 

تحديث اليوم

تفقد  (محسن طعمة محسن ) مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قسمي الحماية الاجتماعية في  محافظة الرصافة و محافظة الكرخ  وذلك للاطلاع على الية استقبال العوائل المشمولة ضمن الوجبة الرابعة والتى يتوجب استفادتهم  من راتب الاعانة الاجتماعية ووقد حث المدير العام مدرين القسمين على وضع طريقة مناسبة للتسهيل على الاسر المشمولة في اجراءات تدقيق  الوجبتين الاخيرتين (الثالثة و الرابعة ) وذلك من أجل سرعة اصدار البطاقة الذكية  حتى يتم  اطلاق رواتبهم .

اطلاق اسماء الوجبة الرابعة للاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق اسماء الوجبة الرابعة للاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية في بغداد والمحافظات وعلى من تظهر اسماؤهم مراجعة اقسام الحماية بداية من يوم الاربعاء الموافق 2 – 1- 2019 وكل حسب قسمه .


تحديث 

للتعرف على اسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2019

 اضغط هنا

اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد تواصل استقبال الاسر المستفيدة من راتب الاعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الجديدة الخميس 3-1-2019 لاكمال تدقيق معاملاتهم واصدار البطاقة الذكية تمهيداً لاطلاق رواتبهم .


الخبر | اطلاق أسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة 2019 – كشف ملحق أسماء رواتب الرعاية الاجتماعية الجُدد “الخامسة والسادسة” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“ارتفاع” سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم

سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم في تعاملات السوق الأسود، كذلك سعر الدولار مقابل الجنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *