السعودية

الأمن العام القبول والتسجيل 1440 رابط تقديم مديرية الأمن العام رتبة جندي لحملة الثانوية العامة وما يعادلها والتفاصيل

الأمن العام القبول والتسجيل 1440، ما زلنا نتابع معكم زوارنا الكرام أهم وأخر لأخبار بخصوص الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت مديرية الأمن العام فتح القبول والتسجيل للتقديم على الوظائف العسكرية لديها برتبة جندي بالأمن العام، ونرفق لكم أدناه رابط تقديم الأمن العام 1440 رتبة جندي لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها للتعيين بعد التخرج.

وقد أوضحت موعد التقديم حيث يبدأ من يوم الأحد القادم الساعة 10:00 صباحاً بتاريخ 1440/05/14هـ وينتهي يوم الخميس الساعة 10:00 صباحاً بتاريخ 1440/05/18هـ، والعديد من الشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يرغب بالتقديم بوظائف الأمن العام 1440 وعلى رأسها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، ونستعرض عليكم لمزيد من التفصيل فيم يخص قديم الأمن العام 1440 رتبة جندي.

الأمن العام القبول والتسجيل 1440

كما ذكرنا أعلنت مديرية الأمن العام عن الشروط التي واجب توافرها في المتقدمين للوظائف العسكرية لديها نستعرضها عليكم الآن.

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
2- أن يكون حاصل على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها وألا يقل المعدل التراكمي عن (65%) ولا تزيد مدة التخرج عن خمس سنوات.
3- يفضل من لديه دورات في الحاسب الآلي وفروعه لا تقل عن ستة أشهر وتكون من جهة معتمدة وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
4- ألا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (50%).
5- ألا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30عاماً حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب.
6- أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية النهائية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول.
7- ألا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
8- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
9- أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
10- ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية.
11- أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة سارية المفعول ولا يوجد عليه مخالفات مرورية.

رابط تقديم الأمن العام 1440 رتبة جندي

من خلال بوابة أبشر للتوظيف وزارة الداخلية السعودية يمكنكم تقديم الأمن العام 1440 رتبة جندي لحملة الشهادة الثنوية لعامة أو ما يعدلها حسب لمواعيد المقررة والشروط المعلنة أعلاه، رابط دخول أبشر وزارة الداخلية، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق لجميع المتقدمين كما سنتابع معكم أهم الأخبار بخصوص نتائج قبول الأمن العام 1440 والتي سيتم الإعلان عنها بعد أيام قليلة من موعد التسجيل.


الخبر | الأمن العام القبول والتسجيل 1440 رابط تقديم مديرية الأمن العام رتبة جندي لحملة الثانوية العامة وما يعادلها والتفاصيل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
سعر صرف الدولار اليوم الأحد 13-1-2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء
Next post
نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية فى كأس آسيا

Leave a Reply