رياضة

الأهلي ينتهي من إجراءات ضم إسلام جابر لمدة 4 مواسم ونصف

انتهى مسئولو القلعة الحمراء من إتمام صفقة انتقال إسلام جابر مدافع نادي الألمونيوم والمعروف براموس لمدة 4 مواسم ونصف بعد الاتفاق مع مسئولي النادي القابع في نجع حماد بمحافظة قنا على جميع الأمور المادية.

وكان اللاعب والذي أشاد بإمكانياته الفنية والبدنية كافة مدربي القسم الثاني بمجموعة الصعيد وفي مقدمتهم مجدي طلبة نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، وقد تلقى اتصالات مكثفة من جانب وسطاء ومسئولين من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء وعدد من الأندية الأخرى في يناير الحالي وعلى رأسهم نادي سموحة والإسماعيلي والمقاولون، ومن ثم خطفه مسئولي الأهلي والذين حصلوا على توقيعه وإنهاء الكشف الطبي الخاص به بعد لقاء الأهلي الودي مع جمهورية شبين.

ومن ناحيته أبدى إسلام جابر عن مدى فرحته وسعادته بإتمام جميع التفاصيل الخاصة بانتقاله للقلعة الحمراء مقدماً شكره لمسئولي ناديه لاستجابته في رغبته للانضمام لصفوف الأهلي ورفض جميع العروض التي تلقوها في الساعات الماضية، مؤكداً على قدرته بإثبات ذاته مع الفريق الأول أو من خلال الانضمام لأحد الأندية التي طالبت التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ثم العودة للقلعة الحمراء مجدداً كما حدث مع ناصر ماهر وأحمد الشيخ نجما الفريق.

 


الخبر | الأهلي ينتهي من إجراءات ضم إسلام جابر لمدة 4 مواسم ونصف – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
تسجيل الدخول عبر موقع جدارة الرسمي للتوظيف الإداري – نجوم مصرية
Next post
رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018/2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي| نتيجة صف سادس أزهري ترم أول

Leave a Reply