أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour

تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour

تبرز عروض عيد ميلاد كارفور 2019 والذي يستمر خلال الفترة من أول يناير حتى الرابع من فبراير في الشارع المصري، حيث يقدم هايبر ماركت كارفور عروض رائعة وخصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والشاشات ماركات جاك وتوشيبا وغيرها، وجاء إعلان كارفور عن عروض عيد ميلاده السادس عشر بعد ساعات من نهاية عروض رأس السنة الميلادية، لتمتلأ الفروع منذ اليوم الأول للعام الجديد بالمتسوقين.

عروض عيد ميلاد كارفور الجديدة شملت الكثير من الخصومات والتخفيضات، ورغم تباين الأراء من قبل المتسوقين حول طبيعة العروض ومدى قوتها، إلا أن عروض كارفور على الشاشات التلفزيونية شهدت خصومات تصل إلى 50% على منتجات جاك على وجه التحديد، وظهرت عربات النصف نقل خارج الفروع محملة بالأجهزة الكهربائية لتدل على الإقبال الكبير على عروض هذا العام.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019


ويتيح كارفور خدمة الشراء أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، لبعض المنتجات والسلع المتاحة داخل الفروع، ويتم الشحن لجميع محافظات مصر بالمجان، علماً بإنه يمكنكم التقسيط من كارفور حسب الشروط المعلنة.

وتعودنا دائماً على كارفور في تقديم العروض الجديدة والمميزة دائماً خاصة في الجمعة السوداء من كل عام، وهذه المرة التخفيضات على جميع السلع المتواجدة بالهايبر ماركت.

العروض تشمل الموبايلات والشاشات واللاب توب والغسالات والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف، العروض لمم تتوقف عند هذا الحد بل انتقلت إلي الأجهزة المنزلية الخفيفة

وأعلن كارفور عن عروض عيد ميلاده ال16 دون الكشف عن التفاصيل، رافعاً شعار ” يناير يعني كارفور”، وتبدأ عروض عيد ميلاد كارفور 1 يناير وتنتهي يوم الرابع من شهر فبراير.


الخبر | تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

شاهد مسلسل ارطغرل الحلقة 141 أونلاين علي القناة التركية تي ار تي وموقع النور تي في

يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أكثر المسلسلات التي نالت شهرة كبيرة الفترة الأخيرة حيث أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *