الرئيسية / الدول العربية / رابط “مباشر” أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 | طالع كشوف الوجبة الرابعة 2019 لجميع محافظات العراق[PDF]

رابط “مباشر” أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 | طالع كشوف الوجبة الرابعة 2019 لجميع محافظات العراق[PDF]

الآن طالع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019 فمازال الكثير فى العراق يبحث عن رابط استعلام رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2019 ( العاطلين عن العمل) حيث أننا سنعمل على توفير  اسماء جميع الأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2019، موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية .. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض، وبالتحديد في مدينة بغداد ومدينة البصرة ومدينة بابل والأنبار والرصافة وذي قار، ويتم الاستعلام عن جميع الأسماء الصادرة عبر موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق، وهذا ما سنوفر لكم الرابط الرسمي له، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن الوجبة السادسة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل العراقي.

رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2019

رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2018
رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2019

تم إطلاق رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2019 وذلك حسب التصريح الذي أصدره الدكتور/ باسم عبد الزمان وزير العمل والشئون الاجتماعية بالعراق، حيث أنه أعلن عن جميع اسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية الوجبة الثالثة والرابعة 2019.

وقد بلغ عدد الأسر المشمولة في الوجبات الجديدة حوالي 83 ألف أسرة، والعدد منوع ما بين 62 ألف رجلًا، و20 ألف من النساء.

والجدير بالذكر أن وزارة العمل العراقية قد تلقت حوالي مليون ألف متقدم لطلب الشمول منذ عام 2016.

كشف أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019

وقد تم الإعلان بصفة رسمية على أسماء المشمولين برواتب الإعانة الاجتماعية في العراق وقد تم الإعلان عنها من خلال الروابط التالية من خلال ملفات بي دي إف مُدرج بها جميع الأسماء التي قد تم قبولها:

اضغط هنا للاطلاع على كشوف المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

اضغط هنا للدخول إلى موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية.

وقد صرح وزير العمل العراقي أن الأحقية جاءت في المقام الأول للنساء الأرامل والمطلقات ومن لم يجدوا عمل حتى الآن،أي العاطلين عن العمل، فقد وضعت وزارة العمل استراتيجية محددة حتى تضمن حقوق المواطنين للحصول على الرواتب الاجتماعية وفقًا لأحقيتهم.

ويمكنكم متابعتنا للاطلاع على أسماء الدفعات القادمة التي وبالتحديد رواتب الرعاية الاجتماعية 2019، حيث أننا سنقدم لكم جميع القرارات الجديدة التي تصدر عن وزير العمل العراقي وذلك فيها يخص رواتب الرعاية الاجتماعية وكافة الخدمات التي تصدر من الوزارة.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أخبار جديدة عن فتح باب التقديم في الرعاية الاجتماعية وسوف يتم الإعلان من خلال موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية عقب فتح باب التسجيل.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019

ننشر اليكم  أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019، والذي سوف ينالهم الدور فى صرف رواتب الإعانة الاجتماعية  المقدمة من زارة العمل، فقد أعلن السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية انه سوف يتم الافراج عن اسماء أسماء المشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية 2019  حسب الوجبة الرابعة خلال الأيام القادمة والتى سوف تظهر على شكل كشوف تشمل جميع المشمولين بالحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019 والمصرح لهم صرف رواتب الرعاية الاجتماعية.

فتابعونا للتعرف على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بعموم المحافظات العراقية،  وفي حالة وجود اى مشكلة رجاء ذكرها فى التعليقات  للتوصل الى حل لها بالتوفيق للجميع وممكن الممكن ذكر الاسم فى تعليق لإرسال اليك اشعار بظهور نتيجة الوجبة الرابعة وقت ظهورها.

تحديث : تعطل موقع وزارة العمل العراقية لأسباب فنية وعند الدخول عليه الآن يعطى رساله خطأ ووذلك بسبب الضغط عليه من الزوار وسوف نوافيكم برابط جديد خلال الساعات التالية.

موعد صرف الوجبة السادسة

اعلن وزير_العمل  عبر الصفحة الرسميه لهيثة الحماية الاجتماعية عن اطلاق الدفعة السادسة من رواتب الاعانة الاجتماعية لاكثر من مليون ومائة الف اسرة

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان يوم الاثنين 24/12/2018 اطلاق الدفعة السادسة من رواتب الاعانة الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان لعام 2018 لـ (1141383) اسرة من ضمنها اكثر من (32) الف اسرة شمول جديد ضمن الوجبة الاخيرة التي اعلنت خلال شهر تشرين الثاني المنصرم بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (323) مليار دينار، داعيا الاسر المستفيدة الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبها.
وذكر مدير عام دائرة تكنلوجيا المعلومات في الهيئة المهندس جمال عبد الرسول ان الدفعة السادسة شملت اكثر من (703) الف اسرة يعينها رجل فضلا عن اكثر (438) الف اسرة تعينها امرأة من ضمنها الاسر التي شملت ضمن الوجبة الجديدة.
من جانبها قالت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية جاكلين صليوا ان المبلغ الاجمالي للدفعة بلغ اكثر من (323) مليار دينار توزعت بين (103) مليار دينار لفئة المرأة و(220) مليار دينار لفئة الرجال في بغداد والمحافظات.

رقم هيثة الحماية الجتماعية

رقم هيثة الحماية الجتماعية
رقم هيثة الحماية الجتماعية

يذكر ان هيئة الحماية الاجتماعية خصصت الخط الساخن المرقم (1018) لاستقبال الشكاوى والاستفسارات خلال اوقات الدوام الرسمي.

تحديث اليوم: مازال البحث مستمر حول اسماء الوجبة الرابعه وموقع العمل وقد وفرنا اليكم رابط لاستعلام اسماء الوجبة الرابعة.

تحدبث اليوم 3 يناير 2019

تفقد  (محسن طعمة محسن ) مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قسمي الحماية الاجتماعية في  محافظة الرصافة و محافظة الكرخ  وذلك للاطلاع على الية استقبال العوائل المشمولة ضمن الوجبة الرابعة والتى يتوجب استفادتهم  من راتب الاعانة الاجتماعية ووقد حث المدير العام مدرين القسمين على وضع طريقة مناسبة للتسهيل على الاسر المشمولة في اجراءات تدقيق  الوجبتين الاخيرتين (الثالثة و الرابعة ) وذلك من أجل سرعة اصدار البطاقة الذكية  حتى يتم  اطلاق رواتبهم .

للتعرف على اسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2019

 اضغط هنا

تحديث 4 يناير

اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد تواصل استقبال الاسر المستفيدة من راتب الاعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الجديدة الخميس 3-1-2019 لاكمال تدقيق معاملاتهم واصدار البطاقة الذكية تمهيداً لاطلاق رواتبهم .

 


الخبر | رابط “مباشر” أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 | طالع كشوف الوجبة الرابعة 2019 لجميع محافظات العراق[PDF] – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

برنامج دعمك جو .. احصل على رابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2019 وخطوات التسجيل في موقع da3mak.jo

برنامج دعمك جو ورابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2019 وخطوات التسجيل في موقع da3mak.jo من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *