الرئيسية / منوعات / شاهد برومو الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل Ertuğrul مترجم عربي وقصة الأحداث السابقة

شاهد برومو الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل Ertuğrul مترجم عربي وقصة الأحداث السابقة

تهم مشاهدة الحلقة 131 Ertuğrul من مسلسل قيامة أرطغرل الملايين من عشاق العمل التركي في الوطن العربي، وسنخصص هذا المقال لرابط بث مباشر بجودة عالية لأحداث الحلقة العاشرة من الموسم الخامس مترجمة عربي من موقع النور alnoortv.co، حيث تتطور الأحداث سريعاً، وتتزايد أطماع دراغوس وأتباعه في سوغوت، ويتم تدبير المكائد والحيل من أجل الوقيعة بين الدولة والقبائل التركية واستغلال الوضع لصالحهم، وأحداث كثيرة أخرى ستتعرفون عليها من خلال مشاهدة الحلقة 131 أون لاين.

ارطغرل 131

تتعدد طرق مشاهدة الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل، حيث يكون العرض الأول للحلقة تلفزيونياً عبر قناة تي أر تي التركية الساعة السابعة مساء كل أربعاء، ويكون العرض باللغة الأصلية التركية، قبل أن يتم ترجمة الحلقة وعرضها على موقع النور الإلكتروني، أو عرضها على قناة اليرموك الخميس الساعة الثامنة مساءاً، وتعاد الجمعة الواحدة ظهراً.

أبرز أحداث الحلقات السابقة

وشهدت أحداث الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” صراع متواصل بين دراغوس المتخفي داخل كنيسة “سوغوت” في شخصية”زانغوتش” والذي يحاول بشتى الطرق الوقيعة بين أفراد الدولة والأتراك، وكان من ضحاياه حكام بيزنطيين مثل تيوكليس والحاكم يانيس، حيث يُعد دراغوس حاكم بيزنطي منشق عن حكم الأمبراطورية ونجح في كسب العديد من البيزنطيين لصفه سواء بالقوة أو الإيمان بأفكاره المتطرفة.

ارطغرل 131 النور

ارطغرل 131 النور

شاهد الحلقة الآن برومو الحلقة 131 من مسلسل “قيامة أرطغرل” مترجمة للعربية.

سوف تعرض الحلقة المقبلة من مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على قناة تي أر تي التركية وسوف تكون متاحة بعد ذلك بالترجمة عبر موقع النور والقنوات العربية الناقلة للعمل.

وتشهد الحلقة 131 كشف حقيقة دراغوس بالنسبة لأرطغرل، ذلك الشخص الذي يعبث فساداً  في “سوغوت” منذ قرر الوقيعة بين شعبها وحكامها.

وستكون الحلقة 131 متاحة يوم الخميس المقبل الذي سيوافق 10 من شهر يناير الجاري عبر قنوات عربية عديدة بالترجمة النصية ولعل اهمهم قناة اليرموك.

وعقب الإعلان الترويجي للحلقة الجديدة زاد بشكل كبير شغف المشاهدين لمسلسل أرطغرل والذي يظهر من خلاله بعد الأحداث والصراعات، وسيتم إذاعة الحلقة من خلال قناة تي أر تي الفضائية الأربعاء.

وأظهرت الحلقات الماضية من مسلسل “قيامة أرطغرل” الجزء الخامس تعدد الطامعين في الحصول على “سوغوت” مثل دراغوس والمغول وحتى بهاء الدين الأمير السلجوقي.

ويترقب الجمهور أن تواصل القناة عرض الحلقات الخاصة بالعمل الدرامي المميز، حيث سيتم إذاعة الحلقة 131 يوم 16 يناير من العام 2019.


الخبر | شاهد برومو الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل Ertuğrul مترجم عربي وقصة الأحداث السابقة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرفي علي 5 فوائد للب الأبيض مفيدة لصحتك

اللب الأبيض من أبرز التسالى التي يفضلها الكثيرون نظرا لمذاقه الطيب كما أن أسعاره في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *