أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / شاهد كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الاجهزة الكهربائية والثلاجات والشاشات

شاهد كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الاجهزة الكهربائية والثلاجات والشاشات

عروض عيد ميلاد كارفور 2019، يحتفل هايبر ماركت كارفور بعيد ميلاده رقم 16 مع مطلع العام الجديد، ويتزامن ذلك مع افتتاحه كارفور لفروعه الجديدة في بعض محافظات مصر، ويقدم كل عام كارفور عروض مميزة على السلع والأجهزة خلال فترة عرض عيد ميلاد كارفور والتي تستمر طوال شهر يناير والأيام الأولى من شهر فبراير.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 تبدأ في الفترة من 1 يناير 2019، وتنتهي في الرابع من شهر فبراير، وينتظر أن تشهد عروض عيد ميلاد كارفور الكثير من الخصومات والتخفيضات المميزة على عروض الاون لاين والفروع، والتي لم يكشف النقاب عنها حتى الآن، إلا بعد نهاية عروض رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، وبعد الكشف عنها وضح عدد كبير من الخصومات خاصة الخاصة بالأجهزة الكهربائية للعديد من الماركات العالمية الشهيرة، العروض تشمل تحديداً جميع انواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات.

عروض عيد ميلاد كارفور

تلك هي مجموعة من عروض كارفور 2019 نرجو ن تكون الصورة واضحة والعروض تشمل العديد من السلع الغذائية المختلفة والأجهزة الكهربائية، ورغم أن مدة العروض تتخطى شهر إلا أن الزحام على الفروع مستمر حتى الآن في جميع الفروع المنتشرة بجمهورية مصر العربية.

الأسعار مدونه على جميع أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المتواجدة داخل العرض قبل الخصم وبعده لتقرروا الأفضل لكم.

تلك هي عروض كارفور 2019، العروض الأول لهايبر ماركت كارفور مع بداية العام الجديد على السلع الغذائية المختلفة  فاستغلوا تلك الفرصة.

وينتظر الملايين في كافة محافظات مصر مفاجأت كبيرة على عروض الأون لاين والفروع خلال ساعات، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة كتالوج صور عيد ميلاد كارفور على الأجهزة والشاشات.

وجاءت ردود أفعال المواطنين حول عروض عيد ميلاد كارفور متضاربة، بين من يرى العروض حقيقة، ومن يرى العروض عادية بخلاف العروض على بعض شاشات التلفزيون.

وقدم هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة على شراء شاشات العرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وشملت التخفيضات على الشاشات خصم يصل لأكثر من 30 % على موديلات بعض شاشات سامسونج.


الخبر | شاهد كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الاجهزة الكهربائية والثلاجات والشاشات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرفي على الحيل التي تخلصك من البقع على الملابس

تعاني الكثير من السيدات من البقع التي يصعب التخلص منها على الملابس، وخاصة ملابس الأطفال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *