رياضة

مباراة الهلال وموكورا سبور اليوم الاحد 13 يناير 2019 في الكونفدرالية الأفريقية

يستضيف اليوم نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي موكورا سبور الرواندي في مباراة نارية ضمن مباريات دور الـ 32 في الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام المباراة على ملعب الهلال في العاصمة السودانية، حيث تعد من أقوى المباريات للزعيم السوداني في الوقت الحالي.

ويدخل نادي الهلال السوداني مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز على نظيرة الرواندي وضمان التأهل قبل مباراة العودة التي سوف تجمع الفريقين، حيث يسعى الفريق السوداني إلى تحقيق فوز كبير بأكبر نتيجة ممكنة من أجل حسم التأهل مبكراً.

وعلى صعيد آخر يدخل نادي موكورا سبور الرواندي، مواجهة اليوم أمام العنيد نادي الهلال السوداني بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزعيم السوداني، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والتي تقام على أرضه في نفس الجولة.

موعد مباراة الهلال وموكورا سبور الرواندي

مباراة الهلال وموكورا سبور الرواندي، سوف تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم وذلك على ملعب نادي الهلال، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة الهلال أو عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد للبطولة.


الخبر | مباراة الهلال وموكورا سبور اليوم الاحد 13 يناير 2019 في الكونفدرالية الأفريقية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
مسلسل أرطغرل التركي الحلقة 131 Ertuğrul
Next post
“أضبط الآن” أشارة تردد قناة أون سبورت 2019 ON Sport HD الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة الآن في الكونفدرالية

Leave a Reply