أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم الاحد 13 يناير في كاس اسيا 2019

مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم الاحد 13 يناير في كاس اسيا 2019

أصبحت مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم الأحد 13 يناير في كأس آسيا 2019 مطلب جماعي وعلى نطاق واسع، ومن المنتظر أن يستضيف ستاد مدينة زايد هذا اللقاء الهام للمنتخب العربي، علمًا بأن الفريق العماني خسر المباراة الأولى أمام أوزبكستان بنتيجة (1-2)، وإذا أراد البقاء والصعود إلى دور الـ 16 عليه الفوز في مباراة اليوم، أما التعادل أو الخسارة، فهذا يطيح بالفريق خارج البطولة.

مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم

جاء موعد مباراة عمان واليابان اليوم الأحد الموافق 13-1-2019 في تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً في مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة ونصف مساء الإمارات، كما سيقوم الحكم الدولي محمد أميرول بن يعقوب بإدارة تلك المباراة، ومن المنتظر أن تمتلئ أركان هذا الاستاد من أجل مساندة ودعم الفريق العربي.

مباراة عمان واليابان اليوم

توقع خبراء كرة القدم الآسيوية، صعود كلًا من اليابان وأوزبكسنان من تلك المجموعة، وإلى تلك اللحظة تسير التوقعات صحيحة، حيث يحتل المنتخب الياباني قمة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط وأيضًا منتخب أوزبكستان يحمل نفس الرصيد، ولكن فارق الأهداف جاء لصالح اليابان، أما كلاً من منتخب عمان وتركمانستان لا يملكون أية نقاط.

كما ذكرنا أعلاه، إذا أراد المنتخب العماني من استكمال مشوار البطولة عليه بالخروج من هذه المباراة فائزًا،لذا من المتوقع أن يلعب المنتخب العماني مباراة قوية متسلحًا بأقوى اللاعبين في جميع الخطوط، أما المنتخب الياباني، فقد أكد جميع لاعبيه أنهم يحترموا الخصم جيدًا، كما أنهم سيلعبون من أجل الفوز لضمان الصعود، حقًا إذا فاز المنتخب الياباني ضمن الصعود إلى دور الـ 16.


الخبر | مشاهدة مباراة عمان واليابان اليوم الاحد 13 يناير في كاس اسيا 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | المنتخب لـ في الجول: كنا الأفضل بعد صدمة هدف نيجيريا.. هناك شيئا مميزا حدث

قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إن الفراعنة كانوا الأفضل في اللقاء الودي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *