أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة منتخب مصر وقطر بث مباشر مونديال كأس العالم لكرة اليد 2019

مشاهدة مباراة منتخب مصر وقطر بث مباشر مونديال كأس العالم لكرة اليد 2019

يستقبل ملعب رويال أرينا بمدينة كوبنهاجن الدانماركية موعد مشاهدة مباراة منتخب مصر وقطر بث مباشر كرة اليد يلا شوت حصري عصر اليوم الأحد في كأس العالم لكرة اليد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة، وكان المنتخب المصري قد تعرض للهزيمة في مباراته الأولى في البطولة ضد المنتخب السويدي، وقدم مردود طيب.

أما منتخب قطر فقد تعرض لهزيمة مفاجئة في مباراته الأولى ضد المنتخب القطري، ويسعى الشقيقان العربيان لتحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم بما يؤكد أنها ستكون مواجهة قوية للغاية بين الأشقاء.

موعد مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر في مونديال كأس العالم لكرة اليد 2019

يمكن متابعة موعد مباراة مصر وقطر في كأس العالم لكرة اليد على قناة النيل للرياضة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية، ويتمنى عشاق كرة اليد المصرية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور المقبل.

وأكد خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد المصري على قدرة منتخب بلاده على تخطى المنتخب القطري وتحقيق التأهل خاصة أن المنتخب يضم لاعبين متميزين في مقدمتهم النجم أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم وعلى الزين وغيرهم من النجوم.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع ضمن منتخبات المجموعة الرابعة برفقة منتخبات قطر والسويد والأرجنتين والمجر وأنجولا، وأكد النجم أحمد الأحمر أن المنتخب جاهز للمباراة مؤكدا على صعوبتها خاصة أن قطر متميزة في اللعبة في الفترة الأخيرة.

يلا شوت مشاهدة مباراة منتخب مصر وقطر بث مباشر

سيتم تحديث القناة قبل انطلاق اللقاء بالتوفيق للفراعنة في مونديال كرة اليد 2019.


الخبر | مشاهدة مباراة منتخب مصر وقطر بث مباشر مونديال كأس العالم لكرة اليد 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | اتحاد الكرة يُعلن.. ملاعب كل مجموعة في كأس الأمم الإفريقية

أعلن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ملاعب كل مجموعة في بطولة كأس الأمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *