أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / موعد إدخال رغبات النقل الداخلي 1440 للمعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور NOOR

موعد إدخال رغبات النقل الداخلي 1440 للمعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور NOOR

موعد إدخال رغبات النقل الداخلي 1440 للمعلمين والمعلمات،أعلنت وزارة التعليم في السعودية عن الجدول الزمني لمتابعة أعمال تحديث البيانات وحركة النقل للعام الدراسي الحالي، كما أوضحت موعد إدخال رغبات النقل الداخلي وكذلك الخارجي للعام الدراسي الحالي،وبين الجدول الزمني موعد إعلان نتيجة النقل الداخلي للعام 1440 قبل نهاية العام.

أيضاً أتاحت الوزارة لقائدي المدارس الإجراءات التي يتوجب على كل من القائد ومدير الإدارة القيام بها في تحديث البيانات والنقل لاستكمال إجراءات حركة النقل الخارجي وحركة النقل الداخلي لهذا العام، و في إطار ذلك أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد حركة النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور  والتي ستمتد لمدة شهرين.

موعد حركة النقل الداخلي 1440 للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

من المقرر أن تفتح وزارة التعليم باب إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور بدءاً من 21 جمادى الأولى المقبل،وحددت الوزارة  إجراءات حركة النقل عبر بوابة نور ضمن جهودها الرامية إلى توحيد البرامج الإلكترونية بالإدارات التعليمية ، إذ أصدرت الوزارة تعميما بإجراءات حركة النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية ، بالإضافة إلى إجراءات تحديث بيانات جميع شاغلي و شاغلات الوظائف التعليمية.

علما بأن التعميم قد وجه بتقسيم القطاعات إلى شرائح كبرى تندرج تحتها شرائح صغرى تنتمي إليها المدارس،و بحسب التعميم الجديد فإن المدارس سترتب حسب الأفضلية على مستوى كل قطاع،كم سيتم ربط المدارس بشرائحها داخل قطاع النقل،و ربط المدارس المشتركة في المبنى و الإدارة ببعضها.

رابط التقديم على حركة النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور

ستبدأ وزارة التعليم السعودية تلقي طلبات راغبي التسجيل من المعلمين و المعلمات على حركة النقل الداخلي 1440 عبر رابط الدخول على نظام نور ، من خلال شؤون  المعلمين بالأقسام و الإدارات المختلفة المنتشرة بمناطق المملكة وفق موعد حركة النقل الداخلي 1440 المحدد بتاريخ يوم 21 جمادى الأرلى ، و يأتي ذلك ضمن الكثير من الخدمات التي يقدمها موقع نور للطلاب و المعلمين بسهولة و يسر من خلال رابط برنامج نور الإلكتروني.

آلية وعناصر المفاضلة في النقل الداخلي 1440

يذكر أن تعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والمدارس وإجراءات النقل الخارجي والداخلي للعام الدراسي 1439-1440 تضمن العديد من الأمور المستحدثة أبرزها إضافة التدريب الصيفي لعناصر المفاضلة في حركة النقل الخارجي لهذا العام الدراسي.
كما تم إضافة المبادرين في تنفيذ التكليف (الندب) لسد العجز في عناصر المفاضلة اعتباراً من العام الدراسي القادم ويتم احتسابه من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.
كذلك تضمن التعميم إعادة توجيه الزيادة في التشكيلات المدرسية حسب الاحتياج سواء في التشكيلات المدرسية المكلفين عليها أو توجيههم المعلمين وفق الاحتياج.
وشدد التعميم على إنهاء جميع أعمال حركة النقل الخارجي والداخلي وإخلاء الطرف والمباشرة قبل التمتع بإجازة نهاية هذا العام الدراسي 1439-1440هـ.


الخبر | موعد إدخال رغبات النقل الداخلي 1440 للمعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور NOOR – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة العقل تكتب: إلى حبيبي في المنفى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: غادة العقل تكتب: إلى حبيبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *