الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة والمعلقين

على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين يلتقي مساء يوم الاثنين منتخبا الإمارات وتايلاند ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من دوري مجموعات كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب الإماراتي يأمل في أن يحقق انتصاراً على المنتخب التايلاندي من أجل التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا، ويدخل المنتخب الإماراتي المباراة محتلاً المركز الأول في المجموعة برصيد أربع نقاط، بعد أن تعادل إيجاباً بهدف لمثله أمام المنتخب البحريني في لقاء الافتتاح، ثم الفوز على منتخب الهند في الجولة الثانية.

أما المنتخب التايلاندي فاستطاع أن يجمع ثلاث نقاط في الجولة الثانية بعد فاز على المنتخب البحريني في الجولة، ليكون المنتخب التايلاندي في المركز الثاني قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، وتصعب مهمة المنتخب التايلاندي في أنه لابد أن يفوز على المنتخب الإماراتي على أرضه ووسط جماهيره، وهي مهمة صعبة إن لم تكن مستحيلة.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند

هذا وسيتم إقامة مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا مساء يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الإمارات وتايلاند في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا عبر شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق عصام الشوالي.


الخبر | موعد مباراة الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة والمعلقين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الزمالك يتلقى خطابا رسميا من سموحة لشراء أحمد داوودا

تلقى مجلس إدارة الزمالك خطابا رسميا من إدارة نادي سموحة لشراء اللاعب أحمد داوودا، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *