رياضة

موعد مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019.. موعد مباراة فلسطين و الأردن و القنوات الناقلة و ترتيب مجموعة فلسطين في كاس الامم

مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019 يشارك المنتخب الفلسطيني في مباريات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة في منافسات دور المجموعات وهو موجود ضمن صفوف المجموعة الثانية ويشاركه في هذه المجموعة ثلاثة منتخبات أخرى من بينهم منتخبين عربيين، جدول وتوقيت مباريات المنتخب الفلسطيني في مباريات كاس أسيا 2019،.

مباريات فلسطين في كأس أمم آسيا 2019
مباريات فلسطين في كأس أمم آسيا 2019

مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019

سنقدم لكم موعد مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019 حيث أن المنتخب الفلسطيني سيشاركه مجموعة من المنتخبات العربية في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا، وهم منتخب الأردن ومنتخب سوريا، فستكون المجموعة الثانية بها ثلاثة منتخبات عربية، والمنتخب الأخير هو المنتخب الأسترالي.

وفي هذه المجموعة سنشاهد مواجهات صعبة في هذه البطولة، فكلا المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة منتخبات قوية، خاضت العديد من المباريات الودية القوية قبل أن تُقام بطولة كأس الأمم الأسيوية في الإمارات بعد أيام قليلة من الآن.

جدول مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019

المباراة

الجولة

التوقيت والنتيجة

سوريا وفلسطين الجولة الأولى من المجموعة الثانية  

0-0

فلسطين وأستراليا الجولة الثانية من المجموعة الثانية 3-0 لصالح استراليا
فلسطين والأردن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية يوم الثلاثاء 15 يناير 2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت فلسطين

تبدأ المواجهة الأولى للمنتخب الفلسطيني مع المنتخب السوري في يوم 6 يناير من الشهر الجاري، ثم تأتي الجولة الثانية والتي يواجه فيها المنتخب الفلسطيني المنتخب الأسترالي في لقاء دور المجموعات، أما المباراة الأخيرة فسيواجه فيها منتخب فلسطين المنتخب الأردني الشقيق وستكون هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات للمنتخب الفلسطيني.

 ترتيب مجموعة فلسطين في كاس اسيا 2019

المنتخب الترتيب
 الأردن 6
استراليا 3
سوريا 1
فلسطين 1


تابع أيضًا:

‏- أطقم المنتخبات المشاركة في كأس أمم أسيا في المجموعة ( B )


الخبر | موعد مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019.. موعد مباراة فلسطين و الأردن و القنوات الناقلة و ترتيب مجموعة فلسطين في كاس الامم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
فحص 27 مليون مواطن خلال حملة “100 مليون صحة”
Next post
تردد قناة شاروخان هندي للأفلام الهندية على النايل سات تحديث يناير 2019

Leave a Reply