تعليم

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول برقم الجلوس عبر رابط بوابة الأزهر التعليمية

انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري  وفي انتظار الإعلان عن نتائج الامتحانات عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية الموقع المعلن عنه من مشيخة الأزهر والذي أعد خصيصًا من أجل عرض جميع النتائج الخاصة بطلبة الأزهر الشريف في جميع المستويات التعليمية، نرصد لكم الآن عبر هذا التقرير الرابط الرسمي والوحيد الذي يتم اعتماد من خلاله نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الأول برقم الجلوس، الرابط الذي يمكن لكافة المحافظات أن تستعلم من خلال عن النتائج، نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري.

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الأول بعد أن يقوم وكيل الأزهر الشريف باعتمادها رسميًا، ومن ثم سوف يتم رفعها على بوابة الأزهر الشريف الموقع المخصص للتعليم الأزهري من مشيخة الأزهر الشريف، أو عبر التطبيق الإلكتروني المخصص للنتائج، سواء على المتصفحات أو التطبيق الخاص بالأزهر الشريف.

نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الأول برقم الجلوس عبر رابط بوابة الأزهر

وفي انتظار اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية للتعليم الأزهري، بعد طول انتظار الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وانتشار حالة من الخوف والقلق بينهم، ورغبتهم غي الاطمئنان على مستقبل أبنائهم، في ظل انتظار نتيجة الفصل الدراسي الأول، من العام الدراسي الجاري 2018- 2019م، حيث انتهت اللجان وعدد من الأساتذة المختصين من تصحيح كافة أوراق الإجابة الخاصة بالتلاميذ، والالتزام بكافة حيثيات الدقة والحرص في التصحيح، والعمل على إعطاء كل طالب حقه، وما تبقى سوى اعتماد النتيجة والتي نحن في انتظارها معكم، تابعونا حتى نرصد لكم مواعيد اعتماد نتائج الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2019.

ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات مرت بسلام ولا يوجد أي شكاوى من الطلبة بخصوص الامتحانات، وفي انتظار إعلان النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري في كافة المحافظات

رابط نتيجة المرحلة الابتدائية الأزهرية

واليوم نقوم بتقديم الرابط الرسمي الذي يتضمن نتيجة الصف السادس الابتدائي للتعليم الأزهري، ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة، بمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي وإدخال رقم الجلوس في المكان المربع المخصص لذلك، لكى يتم الحصول على بيان الدرجات والذي يشتمل على كافة درجات المواد الأساسية والأزهرية، والتي يأتي من بينها مادة اللغة العربية، وكذلك مادة الرياضيات، ومادة اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مادة القرآن الكريم، وذلك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.


الخبر | نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول برقم الجلوس عبر رابط بوابة الأزهر التعليمية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
يلا شوت كأس آسيا مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند بث مباشر | رابط الإمارات وتايلاند مباشر يوتيوب .. مباراة الإمارات وتايلاند مباشر| عيال زايد ضد أفيال الحرب
Next post
وظائف الأمن العام 1440 بالسعودية .. رابط ابشر تسجيل وظائف عسكرية رتبة جندي بمديرية الأمن العام

Leave a Reply