تقنية

“الان” تردد قنوات DMC الفضائية على النايل سات وخريطة برامج ومسلسلات قناة دي أم سي

أضبط تردد قنوات دي أم سي dmc على مختلف الأقمار الصناعية، انطلقت باقة قنوات dmc وهي شبكة تلفزيونية مصرية بأمر من الجيش المصري، لتصبح القناة أحد أفضل المنابر الإعلامية المختصة بالشأن المصري، والتي تُقدم باقة من الترفيه المتنوع والمتجدد بإستمرار.

ويمكن ضبط ترددات قنوات dmc سواء من خلال البحث الألي واليدوي على أي من أنوع الرسيفرات سواء العادية أو فائقة الجودة، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

ترددات قنوات DMC

التردد معدل الترميز القطبية
11449 27500 أفقي 5]6

وعند البحث عن التردد أعلاه عبر النايل سات، تظهر جميع ترددات قنوات دي أم سي ومنها قناة المسلسلات، دراما، :يدز، نيوز، سبورتس.

أهم برامج قناة DMC

  • برنامج “مساء DMC” تقديم إيمان الحصري وأسامة كمال
  • برنامج “السفيرة عزيزة“، من تقديم سناء منصور وياسمين طه زكي وشرين. عفت.
  • برنامج “8 الصبح” من تقديم رامي رضوان
  • برنامج “لعلهم يفقهون” من تقديم خالد الجندي ورمضان عبد المعز

وتعد قناة دي أم سي هي أحدى القنوات الشهيرة بعرض مسلسلات العرض الأول على شاشتها، ولعل أبرز ما تعرضه الآن هو مسلسل الأب الروحي بطولة أحمد عبد العزيز والجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، وقمنا من خلال تلك المقالة بوضع التردد الصحيح الخاصة بقناة دي ام سي عبر القمر الصناعي نايل سات، ليتمكن الجميع من الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المتكامل الذي تقدمه.

ومن المتوقع في رمضان المقبل أن تكون القناة مدججة بأفضل المسلسلات العربية والبرامج المثيرة على شاشتها كعادة السنتين الأخيرتين.

وفرنا لكم الآن تردد قنوات DMC الفضائية على النايل سات ويمكنكم استقباله من خلال طبق 70 سم او اكبر ذلك من داخل اى دولة بالوطن العربي.


الخبر | “الان” تردد قنوات DMC الفضائية على النايل سات وخريطة برامج ومسلسلات قناة دي أم سي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
يلا شوت حصري بث مباشر البحرين والهند بث مباشر Yalla Shoot 7sry| كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين والهند مباشر كاس اسيا
Next post
المنتخبات المتأهلة لدور 16 من كأس آسيا 2019 بالإمارات ومن سيقابل السعودية

Leave a Reply