أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / الصف الأول والثاني الإعدادي .. جميع المديريات التعليمية بكافة المحافظات .. بوابة التعليم الأساسي – نجوم مصرية

الصف الأول والثاني الإعدادي .. جميع المديريات التعليمية بكافة المحافظات .. بوابة التعليم الأساسي – نجوم مصرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2019 فقد أوشكت الامتحانات على نهايتها بجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، كما انتهت أعمال الامتحانات للعديد من المواد الدراسية الخاصة بالمرحلة الإعدادية، ومن الجدير ذكره أن عملية التصحيح لأوراق الإجابات المواد التي تم تأدية الامتحان بها تواكب عملية سير الامتحانات، وسنتابع معكم أخبار ظهور النتائج والمواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بمديرية التربية والتعليم لكل محافظة، ومع نهاية الامتحانات تبدأ مرحلة رصد الدرجات تمهيداً لاعتماد النتائج وإعلانها على مواقع نتائج المحافظات، حيث تقوم المواقع الإلكترونية الرسمية لمديريات التربية والتعليم لكل محافظة بالإعلان عن نتائج المراحل الدراسية فيها فور الانتهاء من اعتماد النتائج.

نعرض عليكم مواقع مديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، والتي يتم نشر أخبار الانتهاء من مراجعة النتائج عليها، ومن ثم يتم اعتماد النتائج من السادة وكلاء مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات، ثم يتم نشرها على المواقع الخاصة بالنتائج، والتي لا تعمل إلا في حال الانتهاء من جميع النتائج ونشرها على المواقع الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2019
نتيجة امتحانات الصف الأول الإعدادي 2019

طريقة التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الأول بجميع المحافظات

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة المطلوب البحث عن النتائج فيها.
  • الدخول على موقع النتائج لكل محافظة.
  • إدخال الاسم ورقم الجلوس.
  • إدخال اسم المرحلة الدراسية المطلوب الاستعلام عنها.
  • اختيار الفصل الدراسي الأول.
  • اضغط على البحث عن النتائج.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 التيرم الأول بجميع المحافظات

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

يتابع أولياء الأمور وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”


الخبر | الصف الأول والثاني الإعدادي .. جميع المديريات التعليمية بكافة المحافظات .. بوابة التعليم الأساسي – نجوم مصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم أكثر من 400 ألف طالب أدوا امتحان اللغة الثانية إلكترونيا

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك أكثر من 400 ألف طالب من طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *