السعودية

تفاصيل حضور المسن محمد الباهلي مباراة المنتخب القادمة, صور المشجع المسن محمد الباهلي

تفاصيل حضور المسن الباهلي مباراة المنتخب القادمة،لفت العم محمد بن عبد الله الباهلي؛أحد مشجعي المنتخب السعودي، الأنظار له خلال مواجهة الأخضر أمام لبنان، بالجولة الثانية من دور المجموعات في كأس آسيا الإمارات 2019، لذلك توصل الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى المواطن المُسن محمد بن عبد الله الباهلي، الذي حضر مباراة منتخبنا مع نظيره اللبناني، ووعد بواجب الضيافة في المباراة القادمة أمام قطر تكريماً له.

تفاصيل حضور المسن الباهلي مباراة المنتخب القادمة

حيث أعلن رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز، تقديم الدعوة للعم محمد الباهلي، ليكون في ضيافة الاتحاد لحضور مباراة منتخبنا المقبلة ضدّ المنتخب القطري تقديراً ووفاءً لمساندته ووقوفه خلف المنتخب الوطني في مباراة لبنان.

وكان المُسِن قد ظهر في أثناء مجريات اللقاء برفقة أحد أفراد العائلة مشجعاً للأخضر الذي استطاع الفوز في المباراة بهدفين دون مقابل أهّله مباشرة للمرحلة الثانية.

صور المشجع المسن محمد الباهلي
صور المشجع المسن محمد الباهلي

 

ومن المقرر أن تقام مواجهة السعودية أمام قطر في 17 من الشهر الجاري، على استاد مدينة زايد الرياضية.يذكر أن الأخضر تأهل بعدما كان قد حقق الفوز كذلك في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية برباعية نظيفة.


الخبر | تفاصيل حضور المسن محمد الباهلي مباراة المنتخب القادمة, صور المشجع المسن محمد الباهلي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
الاسطورة HD | مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند الإثنين 14 يناير “بث مباشر” تويتش Live7hd (نتيجة مباراة الامارات وتايلاند) رابط يلا شوت بث مباشر مباراة الإمارات لايف كورة ستار الإمارات وتايلاند نتائج الفرق السابقة
Next post
نتائج الصف السادس الابتدائي .. محافظة القاهرة .. الجيزة .. الإسكندرية .. البحيرة .. الشرقية – نجوم مصرية

Leave a Reply