أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / ضبط تردد قناة النيل للرياضية Nile Sport على نايل سات 2019 الناقلة للدوري المصري وكاس العالم لكرة اليد

ضبط تردد قناة النيل للرياضية Nile Sport على نايل سات 2019 الناقلة للدوري المصري وكاس العالم لكرة اليد

سنتطرق من المقالة التالية على تردد قناة “نايل سبورت” Nile Sport حيث تعد قناة النيل للرياضة أقدم قناة رياضية مصرية على الإطلاق، فقد انطلقت القناة الحكومية المصرية مع بداية إطلاق القمر المصري نايل سات عام 1998، وما زالت مستمر منذ أكثر من 20 عام على نفس القمر وحاصلة على جميع حقوق الأحداث الرياضية في مصر حتى الآن، سواء كانت ألعاب جماعية أو فردية.

قناة النيل للرياضة تعرض مباريات الدوري لمصري ومباريات الألعاب بموجب قانون البث في مصر، كما تمتلك القناة بث رضي مختلف عن البث الفضائي في حالة بث مباريات كرة القدم الأفريقية، ومع بداية 2019 ستقوم القناة بتجديد خريطة البرامج الخاصة بها والأستوديوهات في إطار ما تسمية عملية التطوير الشاملة من أجل منافسة القنوات والبرامج الرياضية الأخرى المتواجدة على الساحة الإعلامية في مصر.

تردد قناة النيل للرياضة

تردد قناة النيل للرياضة

التردد معدل الترميز الاستقطاب
11842 27500 أفقي H

وفرنا لكم تردد قناة النيل للرياضية Nile Sport على نايل سات 2019 الناقلة للدوري المصري وكاس مصر والعديد من الألعاب الأخرى.

وتحاول قناة النيل للرياضة البقاء في الريادة بعد وجود قنوات رياضية أخرى منافسة مثل أون سبورت وغيرها، وقامت القناة بإنتاج العديد من البرامج وتطوير استوديوهاتها التحليلية.

قناة النيل للرياضة كانت باكورة القنوات الرياضية المتخصصة في أواخر التسعينات، رغم مرور السنوات، إلا إنها تُعد المتنفس الإعلامي التلفزيوني الأول للكرة المصرية.


الخبر | ضبط تردد قناة النيل للرياضية Nile Sport على نايل سات 2019 الناقلة للدوري المصري وكاس العالم لكرة اليد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

اضبط واستقبل أحدث تردد قناة سوريا بلدنا على القمر الصناعي نايل سات

تميزت قناة سوريا بلدنا عن غيرها من القنوات السورية بالمحتوى المتنوع الذي تقدمه القناة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *