تعليم

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي azhar.eg – نجوم مصرية

انتهت الشهادة الإعدادية الأزهرية من امتحانات نصف العام في جميع المحافظات، ومن الجدير بالذكر أنه فور الانتهاء من النتائج سوف تبدأ على الفور مرحلة تصحيح أوراق الامتحانات، هذا وبالإضافة تتوالى عمليات التصحيح والانتقال إلى مرحلة رصد الدرجات وأعمال الكنترول ومن ثم رفعها على موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية التعليمية.

وننتظر معكم ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية عبر رابط بوابة الأزهر الشريف، على أن يتم اعتمادها رسميًا من خلال وكيل الأزهر، وأكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف على أنه فور الانتهاء من رصد الدرجات ورفعها والانتهاء من أعمال الكنترول سوف يتم الإعلان عنها على الفور ليتمكن كافة الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2019.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول

وتتنظر الإدارة العامة المركزية بمشيخة الأزهر الشريف، الانتهاء من تصحيح الامتحانات والإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، للفصل الدراسي الأول، ومن المقرر أن تظهر نتيجة المرحلة الإعدادية الأزهري، على البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الأزهري، وتحتوى النتيجة على بيان يشمل المجموع الكلي في جميع المواد المقررة على الطالب، مع وجود بيان لدرجات المواد الأساسية والأزهرية، والتي تضم مادة اللغة العربية، وكذلك مادة الرياضيات، ومادة اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مادة القرآن الكريم، وكذلك مادة الخط العربي، ومادة التربية الدينية، والصحة بالإضافة إلى الحاسب الآلي، ومادة الفقه.

رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الأول

واليوم يسعدنا أن نقدم لكم الرابط الذي يضم نتيجة المرحلة الإعدادية للتعليم الأزهري:-

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة، بمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي وإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له، للحصول على بيان الدرجات، وذلك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويذكر أن أقصى موعد لتلقى أي تظلمات بخصوص الدرجات، هو أسبوع من موعد إعلان النتيجة، ولكن سوف يتم فتح باب الاستعلام عن النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح ورفع الدرجات على الموقع.

تحديثات ظهور نتائج الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2019

تشهد الآن الإعدادية الأزهرية انتظارًا لعرض النتائج لعام 2019 حيث أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد انتهت بالفعل ولك في هذا المقال كل ما يخص امتحانات ونتائج الثانوية الأزهرية للصف الثالث الإعدادي الأزهري، حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية.


الخبر | نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي azhar.eg – نجوم مصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

Previous post
بث مباشر الاسطورة HD.. تايلاند والإمارات بث مباشر كأس اسيا.. مشاهدة  مباراة تايلاند والإمارات بث مباشر.. يلا شوت الإمارات وتايلاند مباشر
Next post
نظام فارس الخدمة الذاتية 1440 الجديد للمعلمين والإداريين| وزارة التعليم

Leave a Reply