أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / يلا شوت حصري بث مباشر البحرين والهند بث مباشر Yalla Shoot 7sry| كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين والهند مباشر كاس اسيا

يلا شوت حصري بث مباشر البحرين والهند بث مباشر Yalla Shoot 7sry| كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين والهند مباشر كاس اسيا

كورة لايف بث مباشر مباراة البحرين والهند – koora live تقام منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في كأس آسيا 2019 يوم الاثنين 14/1/2019، يلا شوت مباراة البحرين والهندyalla shoot ويلتقى منتخب الهند ضد نظيره البحرين على ملعب الشارقة، ويأمل منتخب الهند في تحقيق الفوز باللقاء، يلا كورة مباراة البحرين والهند – yallakora بينما يلعب منتخب البحرين من أجل خطف انتصار والانتظار للتأهل.

بث مباشر مباراة البحرين والهند اليوم

بث مباشر مباراة البحرين والهند بين ماتش – bein match يلعب منتخب الهند في لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في كأس أمم أسيا 2019، بث مباشر مباراة البحرين والهند بث مباشر مباراة البحرين والهند كووورة مباراة البحرين والهند – kooora ويأمل منتخب النمور الزرقاء في نهاية دور المجموعات مثلما بدءه بفوز كبير من أجل تحقيق التأهل رسميا في المجموعة، كما يسعى المنتخب في تحقيق الانتصار وتعويض خسارته الماضية، ويطمح في تخطى دور المجموعات والتأهل لللدور القادم.

بث مباشر مباراة البحرين والهند بث مباشر مباراة البحرين والهند كووورة مباراة البحرين والهند – kooora ويحتل المنتخب الهندى وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقا بالأهداف عن الهند الثالث، وحقق منتخب الهند الفوز في لقاء الجولة الأولى على منتخب الهند بنتيجة 4-1، وخسر في الجولة الثانية على يد منتخب الإمارات 2-0 .

بث مباشر مباراة البحرين والهند بدون تقطيع

بث مباشر مباراة البحرين والهند بث مباشر مباراة البحرين والهند كووورة مباراة البحرين والهند – kooora يدخل منتخب البحرين للقائه بالجولة الثالثة في المجموعة الأولى بكأس الأمم الأسياوية 2019، بي ان سبورت بث مباشر مباراة البحرين والهند – bein sport ويأمل منتخب الزى الأحمر في تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، كما يسعى لخطف انتصار من أجل التأهل من دور المجموعات، كورة لايف بث مباشر مباراة البحرين والهند – koora live ويطمح المنتخب البحرينى في تعويض تأخره في البطولة وتحقيق نتيجة ايجابية كبيرة من أجل مواصلة مشواره نحو الكأس.

بي ان سبورت بث مباشر مباراة البحرين والهند – bein sport ويحل منتخب البحرين في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى من تعادل وخسارة برصيد نقطة واحدة، حيث حقق تعادلا إيجابيا بنتيجة 1-1 أمام منتخب الإمارات في افتتاح البطولة والمجموعة، وخسر في الجولة الثانية من منتخب الهند بنتيجة 1-0 في لقاء الجولة الثانية.

كورابيا بث مباشر مباراة البحرين والهند – korabia والجدير بالذكر أن المجموعة الأولى كورة ستار بث مباشر مباراة البحرين والهند – kora star تضم كلا من منتخبات الإمارات في الصدارة يليه منتخب الهند وصيفا ويحل منتخب الهند والبحرين ثالث ورابع على التوالى.

موعد  مشاهدة مباراة الهند والبحرين

كورابيا بث مباشر مباراة البحرين والهند – korabia تقام مباراة منتخبى الهند والبحرين في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأسي أسيا 2019 يوم الإثنين 14/1/2019، وتبدء المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، كورة ستار بث مباشر مباراة البحرين والهند – kora star والسابعة بتوقيت السعودية، وفي الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، الاسطورة بث مباشر مباراة البحرين والهند – livehd7 وفي تمام الساعة الرابعة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهند والبحرين
الاسطورة بث مباشر مباراة البحرين والهند – livehd7 تنقل مباراة الجولة الثالثة بين منتخب الهند والبحرين في المجموعة الأولى بكأس أسيا 2019 على قنوات bein sport max، كورة ستار بث مباشر مباراة البحرين والهند – kora star كما تذاع المباراة على قناة hd1 بالإضافة لاستوديو تحليلى كبير للتعليق على اللقاء وتحليل أحداث المباراة فور انتهائها.

رابط مشاهدة مباراة البحرين والهند بث مباشر

تابعونا من خلال هذه الصفحة سوف نضيف اليكم رابط البث المباشر لمباراة البحرين والهند بث مباشر قبل اللقاء بربع ساعة حسب التوقيت بالاعلي.


الخبر | يلا شوت حصري بث مباشر البحرين والهند بث مباشر Yalla Shoot 7sry| كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين والهند مباشر كاس اسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | بالفيديو – احتفال مثالي بالمئوية.. هازارد يقود بلجيكا لتخطي قبرص

فاز منتخب بلجيكا على مضيفه القبري بهدفين دون رد، في ملعب نيو جي.إس.بي، بالجولة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *