أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “استعلم الان” فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg لشهر يناير 2019 وطريقة سداد قيمة التليفون الارضي من خلال الطرق المختلفة

“استعلم الان” فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg لشهر يناير 2019 وطريقة سداد قيمة التليفون الارضي من خلال الطرق المختلفة

سنتعرف على طريقة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2019، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الماضية، يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي تتمثل في قيمة المكالمات الصادرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلي الاشتراكات على الهاتف المنزلي والضريبة، وتنوه الشركة المصرية للاتصالات أن في حالة التأخير عن دفع فاتورة التليفون سيكون هناك غرامة قدرها عشر جنيهات.

وهناك العديد من طرق الدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة، أو عن طريق “فوري” وهو المنتشر بكثافة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً عن طريق الفيزا وهو الأمر الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

معرفة فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون المنزلي

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقة عن طريق هاتفك الأرضي بالاتصال برقم 111 ومن ثم أتباع التعليمات الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى عن موقع “الشركة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب الخاص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم الهاتف، وبعد ذلك أضغط على جملة أظهر الفواتير وستظهر لك فاتورتك مباشرة.

1- الاستعلام برقم الهاتف

2- كود المنطقة

3- رقم الهاتف

4- اظهار الفواتير

والآن بات بإمكان الجميع تسديد فاتورة شهر يناير عن طريق الوسائل المتاحة للدفع سواء خلال الفروع أو خدمات فوري ومصاري، وفي حال نسيان رقم الهاتف الأرضي الخاص بكم، يمكنكم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة 140 دليل، ومعرفة الرقم من خلال الأسم.

نهاية أعمال الصيانة في سنترال ميامي

انتهت أعمال صيانة كبائن سنترال ميامي الثلاثاء، وينتظر أن تعود الخدمة تدريجياً للعملاء خلال الساعات القادمة.

إذ تم التأخير في دفع الفاتورة حتي يوم العاشر من الشهر المقبل فسوف تقوم بدفع غرامه قدرها 10 جنيهات وستحول الهاتف إلي استقبال فقط.

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

بإمكان الجميع من خلال الخطوات المتوفرة بالأعلى الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي التابع لكم، نرجو أن يكون الشرح مبسط للمستخدمين، ويمكن الأستعلام عن فاتورة التليفون من خلال رقم رقم الحساب الخاص بك، ويذكر أن متاح دفع الفاتورة حتى يوم الخامس عشر من شهر فبراير القادم.

بدأ عملاء شركة المصرية للاتصالات لخدمة الهاتف الأرضي في سداد فواتير شهر يناير بداية من يوم أمس الثلاثاء الخامس عشر من هذا الشهر.


الخبر | “استعلم الان” فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg لشهر يناير 2019 وطريقة سداد قيمة التليفون الارضي من خلال الطرق المختلفة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

اجازات 2019 – مواعيد الاجازات والعطلات الرسمية في مصر اجازات الموظفين والمدارس

عام ميلادي جديد مليء بالإجازات والعطلات الرسمية في مصر، وهو عام 2019 فتتعدد الأعياد والاحتفالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *