أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / رسميًا| تحصيل «10 جنيهات» من كل طالب جامعي لصالح صندوق رعاية أسر الشهداء الجيش والشرطة.. مستند

رسميًا| تحصيل «10 جنيهات» من كل طالب جامعي لصالح صندوق رعاية أسر الشهداء الجيش والشرطة.. مستند

في قرار رسميه نشرته الجريدة الرسمية للدولة، في عددها الصادر اليوم الإثنين، الموافق الحادي والعشرين من يناير لعام 2019، أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا وزاريًا جديدًا، يُلزم فيه الجامعات والمعاهد العليا الخاصة بتحصيل مبلغ 10 جنيهات لمرة واحدة من كل طالب من الطلاب المقيدين بها حالياً.

ونص القرار الوزارة، بأنه يتم تحصيل 10 جنيهات من كل طالب جامعي، وذلك قيمة المساهمة المنصوص عليها بالمادة 8 من قانون إنشاء صندوق رعاية أسر الشهداء ومصابي ومفقودي العمليات الأمنية والإرهابية وأسرهم، على أن يكون تحصيل تلك المساهمات لصالح الصندوق ويتم الالتزام بتوريدها فور تحصيلها وفقا لقواعد المحاسبية المتبعة على أن يكون ذلك اعتبارًا من العام الجامعي 2020/2019.

كما يُلزم القرار الذي أصدره وزير التعليم العالي المصري، الجامعات والمعاهد العليا الخاصة بتحصيل المساهمة المشار إليها سنوياً من كل طالب من الطلاب الملتحقين الجدد، على أن يتم التحصيل عند سداد المصروفات الدراسية، ويتم توريدها فور تحصيلها للصندوق.

 


الخبر | رسميًا| تحصيل «10 جنيهات» من كل طالب جامعي لصالح صندوق رعاية أسر الشهداء الجيش والشرطة.. مستند – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

يلعن عن إنجاز نظام التعليم الجديد للصف الثاني والثالث الابتدائي

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن في الوقت الحالي تعمل الوزارة بشكل تكثيفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *