أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كورة لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم في كاس أسيا 2019| كورة وقت لاين معرفة تفاصيل مباراه قطر والعراق اليوم

كورة لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم في كاس أسيا 2019| كورة وقت لاين معرفة تفاصيل مباراه قطر والعراق اليوم

معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم الثلاثاء 22-1-2019، حيث مشاهدة لعبة العراق وقطر اليوم، تأتي ضمن مباريات دور ال 16 من كأس أسيا، وشاهدة مباراه العراق وقطر اليوم، ستجمع المنتخبين، على أرضية استاد ستاذ ال نهيان بنادي الوحدة، في ظل بحث جميع فريق على إنجاز تفاصيل الفوزـ، بهدف التواجد والتأهل إلى الدور القادم، مما يزيد من إثارة معرفة تفاصيل لعبة العراق وقطر اليوم، كما سنقدم لكم لقاء معرفة تفاصيل مباراه قطر والعراق اليوم، بجانب القنوات التى تبث لمباراة الفريق العراقي اليوم.

كورة لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم

يلا كورة  معرفة تفاصيل لعبة العراق وقطر اليوم يلا كورة، ستنطلق في حوالي الساعة الرابعة مساءا، بتوقي غرينتش العالمي، وهو ذات توقيت لندن، وفي الساعة السادسة مساءا، حسب توقيت القاهرة المحلي، وتنطلق معرفة تفاصيل مباراه الفريق القطري اليوم في مواجهة العراق، في حوالي الساعة السابع هذا المساء حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، الذي يصادف الساعة الثالثة ليلا حسب توقيت أبوظبي.

قنوات معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر مباشرة اليوم

القنوات التى تبث لمباراة العراق وقطر مباشرة اليوم الثلاثاء، الذي يوافق 22 يناير 2019، ستقام أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وقناة ماكس 2 أش دي، وسيتواجد في التعليق على معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم، جميع من المذيع حفيظ الدراجي، ومحمد السعدي، كما ستقام قناة الكأس أش دي 1 إكستر، وقناة الكأس أكسترا 2، من فراق القنوات التى تبث لمشاهدة مباراه أسود الرافدين والعنابي القطري.

كورة لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم

في هذه الفقرة ستجدون يلا كورة معرفة تفاصيل مباراه قطر والعراق مباشرة اليوم، وكل ما عليكم هو مشاركة الموضوع، من مؤخر العودة إلينا بسرعة، حبذ المباراة، ومن احترم متابعة أجواء معرفة تفاصيل مباراه لعبة العراق وقطر اليوم يلا كورة.

سيتم تحديث البث حبذ المباراة.

كوره لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم

في دور المجموعات وقبل معرفة تفاصيل مباراه قطر اليوم، كان فريق أسود الرافدين، قدر من التواجد في الترتيب الثاني، من المجموعة الرابعة، برصيد سبعة نقاط، حققها الفريق نأي إنجاز الانتصار في مباراه، والتعادل في استقبال واحدة.

وفي المقابل قيل معرفة تفاصيل لعبة العراق اليوم، كان الفريق العنابي، انهي دور المجموعات، في الترتيب الأول، من مباريات المجموعة الخامسة، وذلك نأي أن قدر من إنجاز العلامة الكاملة، والفوز في المباريات الثلاثة له في المجموعة.

تجدون هنا:

تردد قناة سوريا الرياضية المفتوحة.

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة لكاس أسيا 2019.


الخبر | كورة لايف معرفة تفاصيل مباراه العراق وقطر اليوم في كاس أسيا 2019| كورة وقت لاين معرفة تفاصيل مباراه قطر والعراق اليوم – يمكنك معرفة تفاصيل مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي تجربة وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

LIVE NOW مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر بث مباشر أون سبورت ON SPORT

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز،يتنافس فريق الأهلى وبيراميدز لمواصلة مشوارهم في بطولة كأس مصر 2018- 2019، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *