الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم في دوري الأبطال| أهداف رونالدو تأهل يوفنتوس

نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم في دوري الأبطال| أهداف رونالدو تأهل يوفنتوس

انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم، في مباراة العودة من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019،ن بفوز يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وسحل أهداف يوفنتوس اليوم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليقود فريقه بذلك إلى مباريات دور الثمانية من دوري الأبطال.

إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مباشرة اليوم، وذلك في مباريات الإياب من مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2018/2019، والتي يستقبل من خلالها يوفنتوس بقيادة رونالدو، ضيفه اتلتيكو مدريد، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، كما سنعرض عليكم توقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم.

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 12-3-2019، في مباراة العودة، يدخلها فريق أتلتيكو مدريد، وهو متقدم بنتيجة هدفين دون رد، مما يجعله هو الأقرب من التأهل إلى مباريات الدور القادم، حيث تكفيه نتيجة التعادل لذلك، وفي حالة الهزيمة أيضا بفارق هدف، سيتأهل كذلك إلى الدور القادم.

وفي المقابل يدخل فريق يوفنتوس مشاهدة مباراة أتليكو مدريد اليوم، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين، مع الحفاظ على شباكه نظيفة، من أجل التأهل إلى الدور القادم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مباشرة

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين، متن أجل التعليق على احداث مباراة اليوم، بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، حيث سيتواجد على القناة الصوتية الأولى المعلق حفيظ الدراجي، وعلى القناة الصوتية الثانية، سيتواجد المعلق سوار الذهب.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا

أما بخصوص تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مباشرة اليوم الثلاثاء في مباراة العودة،ستكون هي بعض القنوات العالمية الرياضية المفتوحة، التي أعلنت انها ستعرض مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا للجماهير العالمية.

تجدون هنا: مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم.


الخبر | نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم في دوري الأبطال| أهداف رونالدو تأهل يوفنتوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مدرب منتخب مصر أول ضيف على قناة تايم سبورت

يحل مدرب منتخب مصر “المكسيكي خافيير أجيري” ضيفا على قناة تايم سبورت المقرر انطلاقها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *