الرئيسية / تعليم / “بالخطوات” تظلمات نتيجة العقود المؤقتة| تعاقدات 2019.. الفصل الدراسي الثاني ..موقع وزارة التربية والتعليم المصرية

“بالخطوات” تظلمات نتيجة العقود المؤقتة| تعاقدات 2019.. الفصل الدراسي الثاني ..موقع وزارة التربية والتعليم المصرية

انتهت وزارة التربية والتعليم المصرية من ماراثون اختبارات المعلمين، وذلك لشغل وظيفة معلم مؤقت لاستكمال العجز بالمدارس للعام 2019، وتم الانتهاء الثلاثاء، 12 مارس 2019، من جميع الاختبارات، ويتم الإعلان عن النتائج عبر رابط الاستعلام في موقع وزارة التربية والتعليم، وقد قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بالإعلان عن تدنّي نسب النجاح لما يقترب من 50%، من المتقدمين، وتتيح وزارة التربية والتعليم التظلمات للذين لم يفوزوا بالتعاقد باتباع عدد من الخطوات.

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة
تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

 

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

أعلن السيد محمد عمر، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن من حق المعلم تقديم التظلم على نتائج التعاقدات، وأن باب التظلم سيظل سيفتح في 14 مارس 2019، وذلك بعد الإعلان عن النتيجة، والذي تم الإعلان عن موعدها، حيث أغلق باب التقدم والتسجيل والاختبار في 12 مارس، ويتم الإعلان عن النتائج بعدها، على أن يتم فتح التظلم بعدها مباشرة، ويتم الإعلان عن نتيجة التظلمات في وقت لاحق.

خطوات تقديم التظلمات

الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والدخول على صفحة خدمات التعليم.

وقد تم تحديد خطوات تقديم التظلم فيما سبق، ومن الهام الإشارة أن نسب النجاح الحالية، بعد الانتهاء من اختبارات المعلمين، حسب المؤشرات الأولية، قليلة، كما قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإعلان.


الخبر | “بالخطوات” تظلمات نتيجة العقود المؤقتة| تعاقدات 2019.. الفصل الدراسي الثاني ..موقع وزارة التربية والتعليم المصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

برقم الجلوس نتيجة إعدادية أسيوط 2019- سجل واعرف نتيجة الشهادة الإعدادية قبل الجميع

نتابع معكم أخبار نتيجة إعدادية أسيوط 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية أسيوط التعليمية وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *