الرئيسية / تقنية / تردد قناة mix hollywood على النايل سات – نجوم مصرية

تردد قناة mix hollywood على النايل سات – نجوم مصرية

ضمن قنوات الأفلام الأجنبية على النايل سات ظهر تردد قناة ميكس هوليود متخصصة في تقديم احدث الأفلام ألأكشن الجديدة المترجمة علي مدار اليوم، حيث تعتبر هذه القناة تابعة إلي تردد قناة نجوم هوليود الجديد حيث سنقوم بإرفاق التردد الجديد لقناة “Mix Hollywood” على القمر الصناعي نايل سات فرجاء تابعونا.

قناة مكس هوليود أصبحت واحدة من افضل القنوات الجديدة التي تنافس باقي القنوات التي تقوم بتقديم الأفلام الجديدة المترجمة بصورة عالية الجودة والتي تعمل بتقنية الـ HD، كما تتميز قناة Mix Hollywood بتقديم ترجمة احترافية بأسفل شاشة التلفاز، علما بانه يمكن استقبال تردد قناة مكس هوليود من التذبذب الموضح لكم بادناه.

تردد قناة ميكس هوليود Mix Hollywood على النايل سات
تردد قناة ميكس هوليود Mix Hollywood على النايل سات

سوف نوضح لكم طريقة ضبط التردد الجديد لقناة Mix Hollywood على النايل سات، حيث نقوم بتوجيه طبق الإرسال نحو المدار الصحيح من ثم نقوم بالدخول علي لوحة الإعدادات من ثم نقوم بإدخال التردد الأخير وهو كالتالي 11487، من ثم كتابة رقم معدل الترميز وتصحيح الاستقطاب كما هو موضح لكم بالأسفل من ثم نقوم بحفظ التغييرات علي جهاز الريسيفر.

تردد قناة mix هوليود

  • التردد :  11488.
  • الاستقطاب :  أفقى H.
  • معدل الترميز :  27500.
  • القمر الصناعي : النيل سات.

بإمكان عشاقي الأفلام الأكشن ضبط تردد قناة mix hollywood frequency بكل سهولة من خلال أدخال التردد الأخير للقناة كما هو موضح لكم بعالية، وختاما يمكن مساعدتكم في شفيرة القناة من خلال التعليقات بأسفل هذه المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم فور تفعيل التعليق، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


الخبر | تردد قناة mix hollywood على النايل سات – نجوم مصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“LIVE” تردد قناة بي اوت كيو beoutQ ⚽ الرياضية 2019 بدون تشفير قناة مجانية على النايل سات وعرب سات مباشر تصفيات أمم أوروبا مباشر

تردد قناة بي اوت كيو beoutQ على كافة الأقمار ننقله لكم عبر موقع عرب فور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *