أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / تعرف علي أجدد عروض أسواق العثيم اليوم 13 مارس 2019 في السعودية ومصر

تعرف علي أجدد عروض أسواق العثيم اليوم 13 مارس 2019 في السعودية ومصر

عروض وتخفيضات العثيم، تأسست أسواق العثيم في منتصف شهر مايو عام 1980 م برأس مال يقدر بحوالي 400 ألف ريال سعودي، وقد أسسها رجل الأعمال عبد الله العثيم، وهي تعتبر إستكمال لمؤسسة العثيم التجارية التي تأسست عام ، كانت تعمل المؤسسة في وقتها في نطاق واحد في مدينة البطحاء في تجارة المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم

وصلت المؤسسة تطورها والتي تعتبر نقطة تحول في مسيرة المؤسسة التجارية كان في عام 1990 م، حيث وصل عدد الفروع 14 سوق، حيث طور نظام البيع “جملة المستهلك” علي جميع فروع المؤسسة، وبذلك أصبحت أسواق العثيم من المؤسسات الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والبيع بالجملة.

تخفيضات أسواق العثيم

أحتلت أسواق العثيم المركز 109 في قائمة المؤسسات في الوطن العربي من حيث تجارة المواد الغذائية، هذا طبقاً لمجلة فوربس الأمريكية، حيث تعتبر من شركات البيع بالتجزئة في الوطن العربي، تمتلك أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية 161 فرعاً، حيث تتكون من سوبر ماركت وهايبر ماركت، في المقابل تملك أسواق العثيم في جمهورية مصر العربية 31 فرعاً.

عروض سوبر ماركت العثيم

تأتي أسواق العثيم في المرتبة الثانية من حيث الأكثر مبيعاً في المملكة السعودية، حيث يأتي في المرحلة أسواق بنده وسوبر ماركت بنده في المملكة العربية السعودية، تولي عبد الله العثيم حينها مرحلة تطوير المؤسسة حيث قام بفتح أكثر من فرع في المملكة كما طور عملية البيع، حيث فتح فروع بالجملة للمواد الغذائية.

يذكر تلك العروض سوف تبدأ من 1 مارس 15 مارس الجاري

  • نتابع معكم عروض العثيم اليوم في المملكة العربية السعودية، وهو الأكثر مبيعاً في السعودية، ونقدم لكم متابعة شاملة ومستمرة لعروض العثيم.


الخبر | تعرف علي أجدد عروض أسواق العثيم اليوم 13 مارس 2019 في السعودية ومصر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 عبر بوابة ابشر … الشروط والمواعيد – نجوم مصرية

تقديم وظائف الدفاع المدني 1440، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن حاجتها لشغل وظائف عسكرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *