الرئيسية / السعودية / نتيجة حركة النقل الخارجي – رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات ورصد أسماء المقبولين بالحركة

نتيجة حركة النقل الخارجي – رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات ورصد أسماء المقبولين بالحركة

نتيجة حركة النقل الخارجي، متابعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة السعودية، فقد أعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الإلكتروني عن ترقب إعلانها لجميع المعلمين والمعلمات الخميس الموافق 7 رجب الحالي، حيث سيتاح استعلام نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 للتعرف على جميع أسماء حركة النقل الخارجي ومن شملتهم الحركة.
نتابع معكم تفاصيل نتائج حركة النقل الخارجي، كذلك رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات وعبر نظام نور المركزي، وتفاصيل الاستعلام عن النتائج عبر موقعنا عرب فور نيوز.
نتيجة حركة النقل الخارجي
أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم لأولى احصائيات نتائج المتقدمين على الحركة، المرتقب صدور نتائجها، واو لتلبية رغبات المتقدمين وتحرص على التدقيق والمراجعة ضحت الوزارة بانها تبذل قصارى جهدها، والاستفادة من كل الفرص المتاحة للنقل.
نتيجة حركة النقل الخارجي 1440
وجديراً بالذكر، أنه نتائج حركة النقل الخارجي 1440  سيتم إعلانها عبر نظام نور، ومن خلال خدمات المعلمين والمعلمات على موقع نور المركزي.
استعلام نتائج حركة النقل الخارجي

يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع نور المركزي، حيث سيتم تخصيص أيقونة استعلام نتائح حركة النقل الخارجي، وبعد الدخول عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات لاستعلام النتائج برقم الهوية أو السجل المدني وفق بيانات تسجيل الدخول لاسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
احصائيات نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور
نتيجة حركة النقل الخارجي 1440أضاف وزير التعليم مبارك العصيمي أن المتقدمين في سنة 1430 كانت نسبتهم 0.08 %، بينما المتقدمون في سنة 1431 سجلوا نسبة 2.4%، موضحاً سيادته بان مراجعة رغبات هؤلاء تبين أن معظمهم له رغبة واحدة على قطاعات متجاورة، ولا يوجد فيها أي احتياج للتخصص، كما أن الذين قدموا في آخر 3 سنوات كانت نسبتهم 59% من المتقدمين والمتقدمات، بينما الذين قدموا في السنوات المتبقية كانت نسبتهم 38%.
رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 نظام نور
يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي عبر موقع نور من هنا، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج أسماء المعلمين المشمولين بالنقل، وسيتاح الاعتراض على النتيجة لمدة 10 أيام، وسيتم اعتماد نتيجة الحركة في 25 شعبان والبدء مباشرة بإخلاء طرف المنقولين والمنقولات بعد إنهاء أعمالهم.
كما أوضح الوزير بأن نسبة المتقدمين للحركة في عام 1439 بلغت 27% من إجمالي المتقدمين والمتقدمات، بينما في عام 1438 كانت في المرتبة الثانية بنسبة 18%، ثم ياتي في المرتبة الثالثة المتقدمين والمتقدمات في عام 1437 بنسبة 14% من إجمالي المتقدمين.


الخبر | نتيجة حركة النقل الخارجي – رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1440 عبر موقع نظام نور للمعلمين والمعلمات ورصد أسماء المقبولين بالحركة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع مكس توداي مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“تأشيرة مضيف” تُمكّن المواطن والمقيم من الاستضافة لـ 90 يوماً| خطوات الحصول عليها

اهتمام كبير وواسع النطاق بالمفاجأة الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة السعودية في إطار خطواتها الملموسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *